غدا .. تشغيل مبنى الشحن الجوي الجديد بمطار صلالة

الطاقة الاستيعابية 50 ألف طن سنويا –
صلالة – بخيت كيرداس الشحري –

تحتفل وزارة النقل والاتصالات غدا بافتتاح وتشغيل مبنى الشحن الجوي الجديد بمطار صلالة من خلال الشركة العمانية لخدمات الطيران التابعة للمجموعة العمانية للطيران، والتي ستقوم باستقبال طلبات الشحن من المبنى الجديد في تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة من مساء غد.
وكما ستكون أول رحلة شحن قادمة للمبنى الجديد غدا في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، فيما ستكون أول رحلة شحن مغادرة في الساعة الحادية عشر وعشرين دقيقة من اليوم نفسه.
ويعد مبنى الشحن الجوي الجديد واحداً من سلسلة المشاريع الملحقة بمشروع تطوير مطاري مسقط الدولي وصلالة الذي أشرفت على تنفيذه وزارة النقل والاتصالات وهو مجهز بأفضل المواصفات العالمية الحديثة ليواكب التطور والنمو المتسارع في حركة البضائع والشحن في السلطنة، وتبلغ مساحة مبنى الشحن الجديد «20 ألف متر مربع»، وبطاقة استيعابية تصل إلى (50 ألف طن في السنة) قابلة للتوسع لتصل الى 100 ألف طن سنوياً.
والجدير بالذكر أن آخر رحلة شحن قادمة إلى المبنى الحالي ستكون في الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم وآخر رحلة شحن مغادرة ستكون في الساعة الحادية عشر وعشرين دقيقة من اليوم نفسه بتوقيت السلطنة.