«التقنية العليا» تستقبل 1050 طالبا في أولى دفعات العام الأكاديمي

استقبلت الكلية التقنية العليا الطلبة المقبولين في الدفعة الأولى وعددهم 1050 طالبا وطالبة وذلك بمسرح الكلية، حيث استهل الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي عميد الكلية بكلمة ترحيبية للطلبة الجدد وهنئهم على قبولهم بالكلية وحثهم على بذل الجهد المضاعف والمثابرة في الدراسة واستغلال أوقاتهم قدر المستطاع في البحث عن المعرفة وبدورها إدارة الكلية لن تألو جهداً في توفير التسهيلات الممكنة لإيجاد جو دراسي مريح لجميع الطلبة. وبالإضافة إلى ذلك حث عميد الكلية الطلبة بالمشاركة في الأنشطة والمسابقات الطلابية مثل مسابقة شركتي إنجاز عمان والتي حققت الكلية بها العديد من المراكز المتقدمة وأصبح الطلبة لديهم شركات متخصصة في أرض الواقع.
وقدم أ. محمد الطراونة مساعد العميد للشؤون الأكاديمية شرحا مفصلا عن النظام الأكاديمي بالكلية بمختلف مستوياته الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس والمعدلات المطلوبة للانتقال من مستوى لمستوى والتخصصات المتوفرة في الكلية.
وبدوره قدم الدكتور بسام خليل طبش مساعد العميد للشؤون الطلبة شرحا مفصلا عن الأنظمة والقوانين المتبعة بالكلية وشؤون الطلبة بمختلف أقسامها على استعداد بتقديم المساعدة والرد على استفسارات الطلاب سواء كان عن طريق الموظفين المختصين أو على الحسابات الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي في تويتر والأنستجرام.
ومن جانبه قال خالد بن سالم البلوشي رئيس مركز اللغة الإنجليزية: يهدف المركز بشكل عام إلى تطوير اللغة الإنجليزية لدى الطالب وتزويده بالمهارات التي يحتاجها لمواصلة دراسته التخصصية وعلى الطالب أن يجتهد في تطوير لغته الإنجليزية من خلال البرنامج التأسيسي بالإضافة إلى مقررات الرياضيات وتقنية المعلومات.
الجدير بالذكر أن عدد طلاب الكلية التقنية العليا يفوق 12000 طالب وطالبة بمختلف التخصصات الهندسة والعلوم التطبيقية وتقنية المعلومات والدراسات التجارية والصيدلة والتصوير الضوئي وتصميم الأزياء.