رئيس تحرير «عمان» يستقبل مدير عام وكالة أنباء البحرين

ضمن زيارة وفد بحريني لعدد من المؤسسات الإعلامية المحلية –
«عمان»، العمانية: استقبل سيف بن سعود المحروقي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي ورئيس التحرير بمكتبه صباح أمس سعادة أحمد محمد المناعي مدير عام وكالة أنباء البحرين في إطار زيارته الحالية للسلطنة.

ورحب المحروقي بالضيف الذي أكد على أهمية اللقاءات المشتركة بين البلدين خاصة في الجانب الإعلامي. وبحث الجانبان آفاق التعاون في المجالات الإعلامية بين مؤسسة عُمان ووكالة أنباء البحرين. وأطلع الضيف على تفاصيل دورة العمل في جريدة عُمان حيث زار غرفة الأخبار وأطلع على عمل الأقسام التحريرية والفنية والبرامج الإخبارية التي تستخدمها الجريدة خلال دورة عملها اليومية. وقام الضيف بزيارة لمطبعة عمان وتعرف على آلية توظيفها التجاري.
كما زار سعادة الضيف والوفد المرافق عددا من المؤسسات الإعلامية بالسلطنة، التقى سعادته والوفد خلال زيارته للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون فيما التقى خلال زيارته لوكالة الأنباء العمانية بالدكتور محمد بن مبارك العريمي المدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية.
وجرى خلال اللقاءات بحث سبل تعزيز التعاون بين وكالة أنباء البحرين وهذه المؤسسات في مجالات تبادل الأخبار والصور والتدريب وتبادل زيارات الكوادر العاملة بين هذه الجهات.
وقد اطلع سعادة مدير عام وكالة أنباء البحرين والوفد المرافق له على سير العمل في المؤسسات التي قام بزيارتها وتعرف عن قرب على الأنظمة المعمول بها في تطوير العمل الإعلامي وسبل الارتقاء به.