بدر بن سعود يستقبل قائد العمليات المشتركة البريطانية

مسقط / 5 سبتمبر ٢٠١٨/ العمانية / استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج اليوم الفريق بحري تيموثي فريزر قائد العمليات المشتركة البريطانية الذي يزور السلطنة حالياّ.

تم خلال المقابلة بحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك واستعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين الصديقين، والتحضيرات الجارية للتمرين المشترك العماني البريطاني (السيف السريع /3) الذي سينفذ في السلطنة خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وأكد معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع على أهمية هذا التمرين للجانبين العماني والبريطاني وبما يحقق الأهداف المتوخاة ، ويجسد مستوى العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الصديقين والتعاون العسكري بين قواتهما المسلحة.

من جانبه أشاد الفريق بحري قائد العمليات المشتركة البريطانية بالتحضير والاستعداد لتمرين (السيف السريع /3) وبما يمثله من رسالة تظهر مدى التعاون القائم بين البلدين الصديقين.

حضر المقابلة اللواء الركن طيار مطر بن علي بن مطر العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني وسعادة سفير المملكة المتحدة المعين لدى السلطنة.