ولاية المضيبي تكرم المشاركين في مسابقة الولايات بمهرجان صلاله السياحي 2018

كرمت ولاية المضيبي حفل المشاركين في مسابقة الولايات بمهرجان صلاله السياحي لعام 2018م وذلك تحت رعاية الشيخ خالد بن سالم السعدي نائب والي المضيبي بقاعة مكتب الوالي وبحضور مشائخ ورشداء وأهالي الولاية.
حيث قدم في بداية الحفل كلمة عن مشاركة الولاية والتي حصلت على جائزة الاجادة في الألعاب الشعبيه بالمسابقة.
وبعد ذلك تم تقديم نبذه عن ما قدمته الولاية في مسابقة الولايات بالمهرجان والتي كانت بمشاركة 160 مشارك من الرجال والنساء في عدة لوحات وأهمها الصناعات الحرفية التي تشتهر بها الولاية والتي ما تزال تمارس في الولاية، بالإضافة إلى الفنون الشعبية خاصة للرجال، ولوحة للفنون الشعبية النسائية الحضريه وفنون البادية.
وكانت الألعاب التقليدية (الشعبية) حاضره بقوة في المشاركة بتميز وإجادة عن باقي الولايات والتي قدم فيها ألعاب شعبية ذهنية وكذلك حركية.
وأكد الفاضل/ سعود بن سليمان الحبسي المشرف العام على مشاركة الولاية بأن ما قدمته ولاية المضيبي في مهرجان صلالة يمثل لوحة متكاملة  تتميزت به الولاية من عادات وفنون وحرف تقليدية وكذلك الألعاب الشعبية وغيرها الكثير . وأعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في نجاح مشاركة الولاية والتي ظهرت فيه بلوحات فنيه مبهره تنظيما وعملاً .
وفي الختام بعدها قام راعي الحفل بتكريم اللجنة المشرفة على المشاركة وتكريم جميع المشاركين في مشاركة الولاية في مسابقة الولايات بمهرجان صلاله السياحي 2018م.