مجان للتعمير تبدأ تطوير الوحدات السكنية لمشروع “المزن ريزيدنس” بالموالح الشمالية

كتبت: رحمة الكلبانية
تصوير شمسة الحارثية

أعلنت شركة مجان للتعمير انها بدأت في تطوير المرحلة الثالثة من مشروع المزن والتي تتمثل في إنشاء 127 وحدات سكنية بالإضافة إلى 13 معرضا تجاريا في المجمع الكائن بالموالح الشمالية مقابل الموج مسقط.
وتتجاوز التكلفة الاستثمارية للمشروع 7 ملايين ريال عماني بمساحة 6 آلاف متر مربع، فيما تصل المساحة الإجمالية للبناء الى 20 ألف متر على 5 طوابق، وقد بدأت عمليات الانشاء في المشروع من قبل شركة السبحية للتجارة والمقاولات بصفتها المقاول الرئيسي
وتم تصميم الشقق السكنية بمشروع المزن على مساحات وأحجام مختلفة تتراوح مساحاتها بين 75 مترا و140 مترا مربعا تشمل شقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف بكامل الملحقات، بالإضافة لمرافق متكاملة متمثلة في حديقة ومساحات خضراء صديقة للبيئة وصالة رياضة وحوض سباحة ومواقف كافية للسيارات و أماكن خاصة للترفيه العائلي. وسيتم التدشين الرسمي للمشروع قبل نهاية العام الجاري.
وستقوم شركة تبيان للعقارات بانشاء منافذ لبيع وحدات المزن السكنية وتسويقها بمختلف الطرق الممكنة حيث ستتواجد في بعض المراكز التجارية كما ستقوم بحملات تسويقية في مختلف محافظات السلطنة.
ويعد مشروع الوحدات السكنية تكملة لمشاريع مجمع المزن المتعددة الاستخدامات في ذات المكان حيث سبقه المركز التجاري “المزن مول” وفندق 3 نجوم سيتم افتتاحه خلال الربع الأول من العام القادم فيما ستتبعه مشاريع أخرى ليكمل بذلك مجمع المزن.
وقال محمد بن عبدالله الكندي الرئيس التنفيذي بشركة مجان للتعمير خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة صباح اليوم بمسقط انتركونتنتال إن المشروع يعتبر اضافة جديدة ضمن مشاريع الشركة الأخرى متعددة الاستخدامات موضحاً إن المشروع هو عبارة عن شقق سكنية بمواصفات راقية بالإضافة إلى معارض تجارية إلى جانب المرافق المكملة الأخرى لضمان توفير أعلى درجات الرفاهية للقاطنين.
واعرب الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس ادارة السبحية للتجارة والمقاولات عن سعادته بأن يكون جزءاً من مشاريع المزن الحيوية بالمشاركة في تشييد الوحدات السكنية لافتاً إلى أن إختيار شركة السبحية لانشاء مشروع الوحدات السكنية والتي تمثل المرحلة الثالثة لمشاريع مجمع المزن بالموالح يأتي بناءً على تجربة سابقة ، حيث قامت الشركة بتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع “المزن مول” وحققت نجاحاً في الإلتزام بموعد التسليم في الوقت المحدد مما يعكس ثقة مجان للتعمير ش.م.ع.م في شركتنا .وقال إن مدة تنفيذ مشروع الوحدات السكنية ستستغرق قرابة 18 شهراً.
وقد اختارت مجان للتعمير شركة تبيان للعقارات لتتولى بشكل حصري عمليات تسويق مشروع شقق مزن وبيعها.
وقال فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: ” نحن سعداء بهذه الشراكة مع مجان للتعمير نظرا للسمعة الطيبة التي تتمتع بها مجان في السوق. وقال إن تبيان ستستثمر خبرتها في المجال العقاري الممتدة لأكثر من 15 عاما بالسلطنة والتي حققت من خلالها نجاحات في كثير من المشاريع المماثلة”.
وأضاف الاسماعيلي إن مشروع المزن السكني يعد واحداً من المشاريع المتميزة في السلطنة من حيث تصاميمه العصرية والمرافق التي يتضمنها إضافة الى الموقع الاستراتيجي في الموالح الشمالية المحاذي لمشروع الموج مسقط وشاطئ الحيل ويقع في منطقة حيوية مما تتضمنه من مراكز تجارية وصحية وقربها من مطار مسقط الدولي.