«الملدة» بطلا لشجع فريقك في نسختها الثامنة

بعد الفوز على فريق شباب الوافي ٣/١ –

تغطية : بشير الريامي –

توج فريق الملدة ممثل محافظة جنوب الباطنة بطلا لبطولة بطولة شجع فريقك في نسختها الثامنة هذا العام بعد أن تمكن من الفوز على فريق شباب الوافي ممثل محافظة جنوب الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما امس على أرضية استاد السيب الرياضي وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وبحضور عدد من المسؤولين ورؤساء الأندية والفريقين اللذين صعدا للنهائي.
الشوط الأول للمباراة انتهى بتقدم الملدة بهدف في الدقيقة ١١ جاء بتوقيع عبدالرحمن المشيخي الذي استلم كرة بالقرب من مرمى شباب الوافي وحولها إلى داخل المرمى معلنا التقدم لفريقه في نتيجة المباراة واستمر الأداء بدون إضافة أي هدف بالرغم من الفرص التي لاحت للمهاجمين.
الشوط الثاني ظهر فيه فريق شباب الوافي افضل نسبيا من خلال الأداء وسط الملعب ومن خلال الفرص التي لاحت لهم أمام مرمى الملدة لتأتي الدقيقة ٦٠ بهدف التعديل لفريق شباب الوافي عن طريق يونس المحيجري من كرة عرضية لم يتوانَ في تسديدها في الزاوية الفارغة ليعلن هدف التعديل لفريقه في المباراة. الدقيقة ٧٠ شهدت الهدف الثاني للملدة برأسية نواف السعدي ليعطي الأفضلية لفريقه في المباراة . الدقيقة ٨٣ شهدت إضافة الهدف الثالث للملدة عن طريق لاعبه عبدالرحمن المشيفري الذي اكد تقدم فريقه في النتيجة وفي طريقه إلى التتويج.
تواصل الأداء ولكن بدون فاعلية ليضيف حكم المباراة خمس دقائق وقتا محتسبا بدل ضائع لم يحدث فيه الكثير ليعلن بعد ذلك نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق الملدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق شباب الوافي.
وقد قام معالي وزير الشؤون الرياضية بالنزول إلى أرضية الملعب وتكريم اللاعبين حيث قلد لاعبي الفريق الفائز الميداليات الذهبية وقلد لاعبي فريق شباب الوافي الحاصل على المركز الثاني بالميداليات الفضية وقلد لاعبي فريق الشباب من محافظة مسقط الحاصلين على المركز الثالث الميداليات البرونزية فيما سلم قائد فريق الملدة كأس البطولة.