رئيس البعثة العمانية ووزير الحج السعودي يبحثان موضوعات تتعلق بموسم الحج

اطّلع على ترتيبات مخيم منى –

مكة المكرمة ـ سرحان المحرزي –

استقبل معالي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بمنطقة الحمراء بمكة المكرمة الشيخ سلطان بن سعيد الهنائي رئيس بعثة الحج العمانية لهذا العام، تم خلال المقابلة بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة فيما يتعلق بأمور موسم الحج لهذا العام.
حضر المقابلة عدد من أعضاء بعثة الحج العمانية وعدد من المسؤولين بوزارة الحج والعمرة السعودية.
من جهة أخرى زار الشيخ سلطان بن سعيد الهنائي رئيس بعثة الحج العمانية وعدد من اعضائها مخيم الحجاج العمانيين في منى بهدف الوقوف والإشراف على الترتيبات والتجهيزات التي يتطلبها الحاج العماني خلال وجوده في هذه الأماكن المقدسة الطاهرة وكذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم لتيسير أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.
واطمأن رئيس بعثة الحج العمانية خلال الزيارة على جاهزية المخيم وخطط الدخول والتسليم حتى لا يواجه الحجاج العمانيون أية عقبات خلال مكوثهم في منى. من جانب آخر وفي إطار جهود البعثة لضمان تذليل الصعوبات على الحجاج العمانيين قام نائب رئيس بعثة الحج العمانية رئيس وفد البعثة بالمدينة المنورة بزيارة إلى مقر المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة، التقى خلالها برئيس المؤسسة وبعض المعنيين بخدمة الحجاج، كما قام بزيارة الى مكتب الوكلاء الموحد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي.