شركة طلابية عمانية تحصد الذهبية في دورة دولية بكوريا الجنوبية

منتج فريد من نوعه في الخشب الشفاف –

كتبت – ذكرى بنت راشد الهنائية –

حققت شركة لينيوم الطلابية المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى العالم في الدورة الدولية الثالثة للأولمبيين الشباب المبتكرين في كوريا الجنوبية التي أقيمت في الفترة من 10-12 أغسطس الجاري.
تجلت مشاركة الشركة في منتج فريد من نوعه، أطلقوا عليه الخشب الشفاف، الذي أبهر بفكرته لجنة تحكيم دولية وخبراء متخصصين في مجال الابتكار والاختراع والإبداع، حيث انه أقوى من الزجاج ومضاد للرطوبة ومقاوم للماء والحشرات، وكما يحمل نسبة ضبابية توفر الخصوصية.
يذكر أن المشاركة في هذه الدورة كانت متاحة للجميع من خلال موقع الجهة المنظمة، ولكن الإصرار وإنتهاز الفرص وكذلك المنتج الذي يحمل مواصفات عالية أهلت الفريق إلى المضي قدما نحو تحقيق الهدف المنشود في هذه الدورة.
وقد استعدت الشركة لهذا الإنجاز استعدادًا جيدًا، من بداية شهر مايو إلى اليوم الذي انطلقوا فيه إلى كوريا، حاملين رسالة مضمونها أن تكون لينيوم شركة رائدة محليا وإقليميا في تقديم منتج آمن ذي قيمة ابتكارية يتطلع إليها مجتمع متقدم صناعيا وبذلك تسهم في رقي المجتمع وتنميته، وأن يصبح الخشب الشفاف الخيار الأول كأفضل منتج صناعي ذي جودة وقيمة جمالية عالية.
وأشارت إلى أن هذه المشاركة علمتهم وغرست داخلهم الثقة بالنفس، والخوض في تجارب جديدة أهلتهتم ثقافيا وعلميا وعمليا من كل النواحي، كما أن الفكرة ليست أن يصل الفريق إلى القمة فقط، وإنما تكاتف الفريق وتعاونه أخذ الفريق للفوز وتحقيق الإنجاز، حيث كانت إحدى الفرص لإثبات الذات، وبمشاعر ملؤها الفرح اعتلوا منصة التتويج بكل فخر.
الجدير بالذكر، أن شركة لينيوم تابعة لجامعة السلطان قابوس، وهي إحدى الشركات المشاركة في مسابقة شركتي المنظمة من قبل مؤسسة إنجاز عمان المتخصصة في مجال العمل الصناعي، وكما توجه شركة لينيوم شكرها الجزيل لكل المؤسسات الداعمة لها، وكل أعضاء الفريق الذين توجوا بالإنجاز.