افتتاح معرض للصور الضوئية بمطار صلالة

صلالة- «العمانية»: افتتح أمس بمبنى المسافرين بمطار صلالة معرض «خريف ظفار بعدسات عمانية»، وذلك تحت رعاية سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار ويستمر لغاية 19 من أغسطس الجاري.
وقال سالم بن عوض اليافعي نائب الرئيس التنفيذي لمطار صلالة: إن استضافة المعرض تأتي ضمن حرص شركة مطارات عمان على التكامل مع المبادرات الوطنية الإبداعية موضحا أن المعرض يبرز مقومات السياحة في محافظة ظفار.
من جانبه أشار هيثم الشنفري رئيس فريق «خريف ظفار بعدسات عمانية» إلى أن المعرض يهدف إلى الترويج السياحي للمحافظة وذلك بإشراف من الجمعية العمانية للتصوير الضوئي وبدعم من عدة جهات حكومية وخاصة.
اشتمل المعرض الذي تنظمه مطارات عمان بالتعاون مع فريق خريف ظفار بعدسات عمانية على ٣٨ صورة ضوئية تعبّر عن المقومات السياحية في محافظة ظفار بعدسات عمانية مع عمل إحداثيات وتوصيف لتلك المواقع لتسهيل وصول السياح والزوار إليها.
بعد ذلك قام سعادة المستشار بتدشين الموقع الالكتروني لمطار صلالة ‏‏www.salalahairport.co.om وذلك ضمن خطط شركة مطارات عمان لتوفير المعلومات المتكاملة عن المطار الذي فاز مؤخرا بلقب أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط لفئة المطارات ذات المليوني مسافر.
ويضم الموقع الإلكتروني لمطار صلالة كافة البيانات والمعلومات عن المطار والرحلات اليومية وخدمات المسافرين بالإضافة إلى تفعيل خدمة الخرائط التفاعلية بنظام الرؤية 360 درجة داخل مبنى المسافرين وقسم خاص عن السياحة في محافظة ظفار.