محمد مخلوف: تنفيذ خطة الإعداد ونحتاج لاعب ارتكاز محترفًا

إدارة صحار تسعى لتأمين معسكر –

صحار – عبدالله المانعي –

يواصل الفريق الكروي بنادي صحار تدريباته على ملعب النادي الجديد بسيح مويلح في خضم التحضير للمشاركة في منافسات الموسم الكروي المقبل 2018-2019 الذي يستهله الفريق بملاقاة جاره مجيس في افتتاحية دوري عمانتل لكرة القدم يوم السبت 18 من الشهر الجاري في اللقاء الجماهيري المنتظر الذي يحتضنه ملعب المجمع الرياضي بصحار. وقال مدرب الفريق السوري محمد أنس مخلوف الذي يتواجد في أول محطة تدريبية له في السلطنة مع فريق صحار لـ «عمان الرياضي»: إن الفترة التحضيرية قصيرة ولم تكن كافية وتخللها غياب عدد من اللاعبين في البطولة العسكرية بالإضافة لدورة شجع فريقك لكرة القدم في المرحلتين الأولى التي جرت على مستوى النادي والثانية التي كانت منافساتها على مستوى فرق أندية محافظة شمال الباطنة وهذا أثر على عدد من لاعبي الفريق الذين شاركوا من حيث التحضير مع الفريق.
وأضاف: حاليا مستمرون في تنفيذ الخطة الموضوعة لتحضير الفريق وتتخلل هذه الفترة تمارين خاصة لبعض اللاعبين الذين لم يحضروا في الفترة الأولى بالإضافة للاعبين الموقعين حديثا مع الفريق. وتابع : أتمنى الالتزام من اللاعبين لأن غيابهم يؤثر سلبا على الفريق وعليهم بشكل خاص ووفق الخطة الموضوعة لدينا معسكر خارجي وسوف يكون لدينا مباراتان وديتان نخوضهما قبل افتتاح الدوري وإذا لم نوفق في إقامة المعسكر سوف نعمل بكل تأكيد على لعب مباراتين وديتين.
وحول تعاقدات النادي مع اللاعبين الأجانب قال المدرب محمد أنس : تم التعاقد مع المهاجم إيمانويل وسوف يكون لدينا مدافع من الكونغو وفي الحقيقة يوجد لدينا تعاون ودعم كامل من رئيس النادي حمدان بن علي الشيراوي وأعضاء مجلس الإدارة على ضرورة وجود لاعب محور ارتكاز محترف وسيكون في القريب العاجل إن شاء الله ونتمنى أن نوفق في اختيار اللاعبين المحترفين كي يشكلوا الإضافة التي نريدها للفريق وبدوري أشكر رئيس النادي والأعضاء لنادينا على التعاون والجدية لما فيه مصلحة الفريق. وحول طموح المدرب قال :أتمنى أن نوفق لرسم الابتسامة والرضا على محيا جماهيرنا الغالية التي نثق بأنها ستكون الرقم الصعب والداعم الأساسي في مسيرتنا هذا الموسم. يذكر أن هناك حالة التفاف من الوسط الرياضي بصحار مع مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري والمتابعة من جماهير التماسيح التي تريد لفريقها أن يكون متميزا وعلى مستوى التعاقدات المحلية فقد تم ضم كوكبة من لاعبين مجيدين والتجديد لأغلب اللاعبين الذين كانوا على قوة الفريق في الموسم الماضي، ويسخر مجلس الإدارة كافة الإمكانيات أمام الفريق ليتمكن من تحقيق الطموحات في الموسم الكروي.