النصر يكسب خدمات المشيفري ويبرم عقودا مع عدد من لاعبي الأولمبي

صلالة_ عادل البراكة –
تمكنت إدارة نادي النصر من كسب خدمات اللاعب محمود المشيفري قادما من نادي السويق لينضم بذلك لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، تواصل بذلك الإدارة انتداباتها المتميزة مع أبرز العناصر المجيدة في صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إذ تعتبر صفقة المشيفري الصفقة السادسة للنصر بعدما تمكن من الظفر بخدمات كل من فهمي دوربين وعمر المالكي وخليفة الجهوري وعمر الفزاري وخالد إسكندر.

ولا شك أن تواجد المشيفري ضمن صفوف الفريق سيكون إضافة إيجابية للفريق في ظل سعي الإدارة  لتعزيز صفوف الفريق الأول لتحقيق إنجازات من خلال الموسم القادم خاصة وأن النادي لديه استحقاق خارجي ممثل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كونه بطلا لكأس جلالته لكرة القدم.
من جانب آخر أبرمت الإدارة عددا من العقود الجديدة للاعبي الفريق الأولمبي بعدما تجاوزوا السن القانوني للانتقال، والمتمثل في كل من اللاعب سلطان سعيد بشير واللاعب عمر عابد حويت وغانم رمضان بشير واللاعب أحمد محمد سعيد والتي تمتد إلى ثلاثة مواسم قادمة، بهدف الاحتفاظ بهؤلاء اللاعبين الموهوبين ليكونوا ركيزة للنادي مستقبلا، كونهم تدرجوا في مختلف فرق المراحل السنية بالنادي.
الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر تواصل انتداب عدد من اللاعبين المجيدين لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول، حيث تمكنت من كسب خدمات كل من عمر المالكي وخليفة الجهوري وفهمي دوربين وعمر الفزاري وخالد إسكندر وتسعى إلى ضم مجموعة من اللاعبين المجيدين لتعزيز صفوف الفريق الأول الذي سيخوض مجموعة من الاستحقاقات الداخلية والخارجية خلال الموسم القادم.

اهتمام

أكد عادل بن سعد مقيبل عضو مجلس إدارة نادي النصر والمشرف على المراحل السنية على أن إدارة النادي تسعى دائما إلى الاحتفاظ بأبناء النادي الذين تدرجوا في مختلف فرق الفئات العمرية ليكونوا ركيزة أساسية للفريق الأول في المستقبل.وأضاف : إبرام عقود جديدة لهؤلاء الشباب يأتي من حرص مجلس الإدارة على إيجاد جيل من اللاعبين المجيدين من خلال الاهتمام بقطاع المراحل السنية وتوفير كافة الاحتياجات التي من شأنها أن ترتقي بتلك المراحل إلى المستويات الأفضل.

العلوي ظفاري

تمكنت إدارة نادي ظفار من التعاقد مع اللاعب الشاب المنذر العلوي قادما من نادي عمان لموسمين قادمين  يعتبر لاعب المنتخب الأولمبي منذر العلوي لاعب نادي عمان سابقاً أحد اللاعبين الذين بتوقع لهم مستقبل مشرق في حال المحافظة على مستواه والسعي إلى تطويره من خلال المشاركة مع نادي ظفار في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المجيدين ذوي الخبرة الميدانية.
صفقة العلوي تعد الصفقة الخامسة لنادي ظفار بعد التعاقد مع عبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي والتجديد لكل من علي سالم النحار وعبد السلام عامر.