العمري يعلن ترشحه لرئاسة نادي مرباط

بعد أن أعلنت إدارة نادي مرباط برئاسة الشيخ عامر بن أحمد العمري استقالته خلال الجمعية العمومية الأخيرة أعلن الشيخ  سالم بن سعيد حنيوات العمري ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي مرباط، حيث سبق للعمري التواجد في إدارات سابقة لذلك فإنه يملك خبرة إدارية كبيرة من خلال توليه عدد من المناصب الإدارية مع الإدارات السابقة كان آخرها الإدارة المستقيلة التي عانت كثيرا خلال الموسم المنصرم في إبقاء الفريق ضمن الدوري بعدما تمكن من العودة بعد غياب ٢٠ عاما.
وحول إعلانه للترشح قال الشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري: لقد ترشحت لرئاسة النادي حبا وعشقا لهذا النادي ومن أجل تسيير أموره في المرحلة المقبلة، بعدما قدمت الإدارة السابقة استقالتها بتاريخ ٣٠ يونيو الماضي بعد انعقاد الجمعية العادية، وحاولنا الضغط على مجلس الإدارة للاستمرار إلا أنهم فضلوا الاعتذار عن المواصلة بسبب عدم توفر الموارد المالية رغم أن الشيخ هيثم الرئيس الفخري للنادي غير مقصر وداعم الفريق بشكل كبير وصرف في الموسم الماضي ٨٥ ألف ريال للفريق، والرجل ملتزم بدعمهم هذا الموسم مع أي إدارة قادمة للفريق، ولكن الإدارة اقتنعت بعدم الاستمرار وقدمت استقالتها الجماعية من المجلس.
وأضاف الشيخ سالم العمري: تواصلنا مع دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة من أجل إيجاد الحلول، وأنا شخصيا جلست معهم من أجل تشكيل إدارة مؤقتة ولهم منا كل الشكر والتقدير. وبالتالي سعينا من أجل إيجاد حلول بعد غياب الأعضاء في التقدم من أجل الترشح لمجلس الإدارة، لذلك كان لزاما علينا التضحية من أجل النادي وتقديم الترشح للمجلس القادم برفقة حسن أحمد صلبياب باعمر الذي سيكون نائبا للرئيس، وعبد الحكيم اليافعي أمين السر والأعضاء محمد ياسر العمري وعبد السلام العمري وخليفة يوسف اليافعي وسوف يتم توزيع الأعمال من أجل عودة النشاط الرياضي للفريق.
وفيما يتعلق بالفريق الأول أكد العمري أن الفريق حاليا بلا مدرب ولا تعاقدات جديدة، ولكن سيتم العمل في ذلك في المرحلة القريبة القادمة.
الجدير بالذكر أن الشيخ سالم العمري سبق وأن تواجد في عدة إدارات سابقة متمثلة مع إدارة الشيخ عبد الحكيم العمري أمين الصندوق وفي إدارة الشيخ هيثم العمري مشرفا عاما وفي إدارة الشيخ عامر العمري رئيسا تنفيذيا.