“اوريدو” تُطلق المرحلة الأولى من برنامج خطوة للأمام

مسقط في 11 يوليو/العمانية/ اطلقت الشركة العمانية القطرية للاتصالات “أوريدو” المرحلة الأولى من برنامج خطوة للأمام لتطوير المهارات القيادية للعمانيين.

رعى الحفل سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي، وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري الذي أشاد بفكرة البرنامج الذي يشارك فيه 200 متدرب من 42 جهة حكومية ومؤسسات القطاع الخاص ويركز على التقنية والمشاريع التي لها قيمة اجتماعية مشيرا الى أن البرنامح سيساهم في تطور وتقدم الشباب في حياتهم المهنية لشغل المناصب القيادية مستقبلا .

من جانبه قال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لشركة “اوريدو” ان البرنامج يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام الجيل الجديد لتحقيق التطور المهني وهو متاح لكلا الجنسين من العمانيين ويأتي في إطار التزام الشركة بالمساهمة في نمو وتطور المجتمع العُماني وإعداد وتأهيل رواد وقادة الغد من الكوادر الوطنية.

واوضحت عائشة بنت سالم الشعيلية رئيسة قسم المشاريع الخاصة بخدمة المجتمع في شركة “أوريدو” ان برنامج ” خطوة للأمام” يحرص على تطوير الجوانب التي يتميز بها المشاركون من خلال تعليمهم وتدريبهم على تعزيز مستوى الوعي لديهم وتزويدهم بمهارات العمل الجماعي والمهارات القيادية المتطلبة للتقدم في مسيرتهم المهنية مشيرة الى انه تم حتى الآن تسجيل 80 مشاركاً من مختلف القطاعات والوزارات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.