جلالة السلطان يهنىء رؤساء الجزائر والمكسيك وكابو فيردي وفنزويلا

مسقط في 4 يوليو/العمانية/ بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامـة الرئيس عبد العزيـز بوتفليقـه رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، وضمّنها جلالة السلطان المعظم أطيب تهانيه وأصدق تمنياته لفخامته بوافر الصحة والعافية والعمر المديد، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على فخامته وقد تحقق للشعب الجزائري الشقيق كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

وبعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة اندريس مانويل لوبيز اوبرادور ، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية للولايات المكسيكية المتحدة .أعرب جلالة السلطان المعظم فيها عن صادق تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بالنجاح والتوفيق في قيادة الشعب المكسيكي الصديق للمزيد من التقدم والرقي، آملاً للعلاقات الطيبة بين البلدين مزيدا من التطور والنماء بما يخدم مصالح شعبيهما الصديقين.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جورج كارلوس فونسيكا رئيس جمهورية كابو فيردي بمناسبة العيد الوطني لبلاده. تضمّنت تهاني وتمنيات جلالته الطيبة لفخامته وشعب بلاده الصديق.

وبعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخـامـة الرئـيس/ نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنـزويلا البوليفارية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. أعرب جلالته من خلالها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بوافر الصحة والعافية وللشعب الفنـزويلي الصديق باطراد التقدم والازدهار.