الإثارة لسان حال بطولة شجع فريقك في عدة ملاعب

اختتمت في وقت متأخر من مساء أمس الأول منافسات الجولة الثالثة من بطولة شجع فريقك بنادي بهلا، حيث فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تلقى الطليعة حامل اللقب خسارة قوية من فريق وادي سيفم بنتيجة 4/‏‏‏2، في مباراة حملت الإثارة والمتعة وسط حضور جماهيري كبير، وتقدم الطليعة في شوط المباراة الأول بهدف سجله حميد تيسير. وفي الشوط الثاني نجح فريق وادي سيفم في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق بدر الهنائي (هدفين) وعبدالعزيز الشكيلي قبل أن يقلص الطليعة الفارق بهدف ثان سجله محمد الحسني، وقبل نهاية المباراة عزز وادي سيفم بهدف رابع عن طريق مؤجد الهنائي. واستحق بدر الهنائي لاعب سيفم جائزة أحسن لاعب في المباراة، وبهذه النتيجة يصعد وادي سيفم في ترتيب مجموعته إلى المركز الثاني برصيد أربع نقاط خلف الهلال المتصدر بأربع نقاط، بينما بقي رصيد الطليعة عند النقطة الأولي في مؤخرة الترتيب.
أدار اللقاء الحكم مالك الشكيلي وساعده أيوب الخياري وأحمد العبري والمعتصم الهنائي.
وفي اللقاء الثاني لقاء الديربي تعادل الطماح والنصر سلبيا بدون أهداف في لقاء شهد ضياع العديد من الفرص للتهديف في مباراة متوسطة الأداء، وجاء الشوط الثاني أفضل من سابقه، مع تكرار إضاعة الفرص لتنتهي سلبيا بدون أهداف واستحق بدر الجديدي لاعب النصر جائزة أحسن لاعب في المباراة، وبهذه النتيجة يرفع النصر رصيده إلى النقطة الرابعة متصدرا لمجموعته التي يحل فيها الطلائع في المركز الثاني والطماح ثالثا والجزيرة رابعا. أدار اللقاء وليد الصبحي وساعده في الخطوط محمد العبري وطاهر الهنائي وعلي الناصري حكما رابعا.
الجدير بالذكر أن بطولة شجع فريقك يشارك فيها 15 فريقا تابعا لنادي بهلا تم تقسيمها إلى أربع مجموعات تتنافس للفوز بالبطولة وتشهد منافسات البطولة حضورا جماهيريا كبيرا، كما أن اللجنة المنظمة ولتشجيع الجماهير تقدم جوائز تشجيعية في جميع المباريات للجمهور.

صحار
بلغت منافسات شجع فريقك لكرة القدم بنادي صحار ذروتها وسط إثارة حاضرة من خلال تنافس مثير وقوي بين الفرق المشاركة التي تلعب بنظام المجموعات في دوري طويل ينتهي في 14 من الشهر المقبل.
وفي جولة ليل أمس الأول وهي آخر جولة تلعب في شهر رمضان الفضيل فاز المستقبل على الشباب 2/‏‏‏1 في مباراة جرت على ملعب فريق السلام وفاز العربي على فلج القبائل 3/‏‏‏1 في مباراة احتضنها ملعب العربي وتعادل النجوم والطريف الشمالية بهدف للكل في مباراة جرت على ملعب النجوم.
وتتابع لجنة شجع فريقك برئاسة حميد بن مصبح المقبالي نائب رئيس النادي سير المنافسات عن قرب وتتوزع على ملعب النادي وملاعب فرق أهلية.
وكانت الجماهير قد سطرت حضورها خلف فرقها منذ انطلاقة المنافسات مطلع الشهر الجاري.
يذكر أن الدورة تستأنف مبارياتها في ثاني أيام عيد الفطر السعيد.

العوابي

تستعد اللجنة الشبابية لولاية العوابي وضمن برنامج (شجع فريقك) للإعداد للمباراة القادمة والتي ستقام (في ثالث أيام عيد الفطر المبارك) بين كل من فريق العلياء وفريق النهضة خلال الجولة الأولى وفريق ستال وفريق الرامي الجولة الثانية وضمن جدول المباريات سيتقابل في المباراة التي تليها في الثاني والعشرين من يونيو فريق نجوم العلياء مع فريق النهضة وفي الجولة الثانية فريق العلياء مع فريق الرامي وفي التاسع والعشرين من الشهر نفسه سيتقابل كل من فريق ستال وفريق النهضة وفي الجولة الثانية فريق العلياء وفريق نجوم العلياء بينما في المباراة الأخيرة المقرر إقامتها في السادس من يوليو القادم سيتقابل كل من فريق نجوم العلياء مع فريق الرامي وفي الجولة الثانية فريق العلياء مع فريق ستال هذا وقد فاز فريق ستال على فريق نجوم العلياء بـ 3/‏‏‏ صفر بينما تعادل فريق النهضة مع فريق الرامي بنتيجة 3/‏‏‏3 في منافسات البطولة (شجع فريقك) والتي تنظمها اللجنة الشبابية بالولاية بمشاركة خمسة فرق، وبدعم وإشراف عليها من قبل وزارة الشؤون الرياضية.

السويق

استكملت مباريات برنامج شجع فريقك لكرة القدم لعام 2018 للفرق الأهلية الرياضية بنادي السويق الرياضي بأربع مباريات في دور الثمانية التي أقيمت على ملاعب النادي، حيث جاءت المواجهات مثيرة ومشوقة.
في اليوم الأول من مباريات دور الثمانية وفي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب النادي الرئيسي تمكن فريق الثرمد من التفوق على منافسه فريق الهلال بثنائية نظيفة من الشوط الأول للمباراة بإمضاء كل من محمود الفارسي وأسعد السعدي ليتمكن من تسيير مجريات الشوط الثاني حسب ما أراد مع محاولات للهلال ولكنها لم تثمر عن أي أهداف ليحجز الثرمد مكاناً له في نصف نهائي البطولة بكل جدارة واستحقاق.
وفي لقاء آخر كبير أقيم على الملعب الفرعي بالنادي واجه فريق السويق شقيقه فريق البداية في مباراة تكتيكية جميلة وحاول لاعبو الفريقين استثمار الفرص المتاحة للتسجيل ولكن التوفيق والحظ وتألق حراس المرمى حالت دون ذلك لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق السويق وسط تألق لافت لحارسه المجيد شوقي غريب الذي تمكن من التصدي لركلتي ترجيح ليساهم في تأهل فريق السويق إلى الدور نصف النهائي باقتدار.
في اليوم الثاني من دور الثمانية وعلى ملعب النادي الرئيسي تمكن فريق الردة من الفوز على فريق التعاون بهدف دون مقابل عن طريق عبدالله مبارك في الوقت القاتل من الشوط الثاني في مباراة مثيرة وبذلك تمكن فريق الردة من حجز مقعد له في نصف نهائي البطولة، وفي ختام دور الثمانية على ملعب النادي الفرعي تمكن فريق الحرف من إزاحة بطل السلطنة في الموسم الماضي فريق الساحل في مباراة مشحونة شهدت أجواء حماسية وإثارة كبيرة وسط مستوى جيد من الفريقين وتمكن الحرف من التقدم بهدف عن طريق مؤيد البلوشي بطريقة فنية جميلة من ركلة حرة مباشرة، وفي الوقت بدل الضائع وفي الدقيقة 96 تمكن الساحل من تحقيق التعادل عن طريق رأسية مهاجمه ماجد السويدي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ليتأهل إلى نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق.
وبذلك ستكون مباريات المربع الذهبي واضحة المعالم وستقام بنظام الذهاب والإياب لأول مرة تحفيزاً للفرق وإعطائها فرصة جيدة للتنافس، حيث سيكون اللقاء الأول بين فريقي الثرمد والردة بينما سيكون اللقاء الثاني كلاسيكو قديما خالصا ومثيرا يجمع ما بين فريق السويق وفريق الحرف وستقام مباراة الذهاب في ثالث أيام عيد الفطر السعيد بينما سيكون الإياب يوم 22 يونيو وستقام المباريات على ملعب النادي.