قرعة متوازنة لدورة التعاون الأولى للقدم بنادي فنجاء

متابعة – خليفة الرواحي –
أسفرت قرعة دورة التعاون الأولى لثمانيات كرة القدم بنادي فنجاء عن مجموعتين متوازنتين وذلك في مراسم القرعة التي أقيمت تحت رعاية مبارك بن راشد الرحبي عضو المجلس البلدي بولاية بدبد وذلك على أرضية ملعب الحصن المستضيف للدورة وبحضور ممثلي الفرق الأهلية المشاركة، وقد بلغ عدد الفرق المشاركة ثمانية فرق من داخل الولاية وخارجها تم توزيعها على مجموعتين .

وكانت مراسم سحب القرعة قد بدأت بكلمة اللجنة المنظمة للدورة ألقاها نيابة عن اللجنة سيف بن سعيد بن محمد العتبي رئيس فريق السيح الأحمر الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة رحب فيها بالحضور ثمن فيها الجهود الكبيرة التي يبذلها شباب الفرق من أجل التعاون في خلق أنشطة رياضية وثقافية مجيدة تساعد الشباب على استثمار أوقات فراغهم خلال الإجازة الصيفية، مضيفا أن إدارة ملعب الحصن كان لها دور كبير في إنجاح هذه الجهود واستقبال مباريات هذه الدورة على أرضية الملعب المعشب.
وأضاف: تهدف الرياضة إلى ترسيخ الجوانب السلوكية الإيجابية وتسهم في غرس القيم العالية في نفوس الممارسين لها، وإن ممارسة النشاط الرياضي يساعد على بناء الجسم وسلامته، كما أنه يهيئ الفرصة للتعبير عن الذات، وبناء الثقة بالنفس، والإحساس بالإنجاز، والتفاعل مع المجتمع والاندماج فيه من خلال اللعب الجماعي.
بعدها قدم عمر العتبي شرحاً مفصلاً عن نظام القرعة عبر توزيع الفرق الى مجموعتين وكذلك عملية احتساب النقاط والصعود إلى الدور الثاني كما أوضح نظام سحب قرعة وجدول المباريات، حيث أوضح أن الدورة  ستنطلق يوم الجمعة الـثاني والعشرين من يونيو بنظام المجموعات على أن تقام المباراة النهائية يوم الجمعة الـسادس من يوليو 2018م.

القرعة

بعدها قام مبارك بن راشد الرحبي راعي المناسبة بسحب القرعة وأسفرت القرعة عن مجموعتين متوازنتين، حيث ضمت المجموعة الأولى (فريق السيح الأحمر وفريق السعادي وفريق طوي منصور بالإضافة إلى فريق الهلال بإزكي) في حين ضمت المجموعة الثانية كلا من فريق الغربي والملينة والعمقات وسعال، وسوف يتأهل للدور الثاني أول وثاني المجموعة .
وعقب مراسم القرعة قال يعقوب المحاربي رئيس فريق العمقات الرياضي: الحمد لله القرعة جاءت متوازنة وأنصفت الجميع ونتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة في هذا الدور.
أما أسعد عبدالباقي أمين سر فريق طوي منصور فقال: فريقنا جاهز وقد بدأ استعداداته بشكل مبكر من خلال برنامج إعداد أقامه الفريق طوال شهر رمضان المبارك.
أما عبدالعزيز الهدابي رئيس فريق الهلال فقال: هي فرصة جيدة لنا لتجربة عدد من الشباب وخاصة من الفريق الأولمبي وهناك استعدادات طيبة داخل الفريق وسيستكمل الفريق إعداده من خلال تكثيف التمارين خلال الفترة القادمة قبل انطلاق الدورة ونتمنى للفريق والجميع التوفيق.