المنذري: ندعو الله مخلصين أن يديم على عمان الخير والاستقرار والنماء

العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة من معالي الدكتور‏‏ يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة بمناسبة عيد الفطر السعيد، فيما يلي نصها:
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظكم الله ورعاكم- يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن المكرمين أعضاء مجلس الدولة وموظفيه أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أصدق آيات التهاني وأجمل الأماني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هذه المناسبة السعيدة التي تقترن بشهر رمضان الفضيل الذي اختصه الله بنزول القرآن، وكرّمه بشعيرة الصيام وفضل القيام.
مولاي جلالة السلطان المعظم، يحل على الأمة الإسلامية عيد الفطر السعيد لتغشاها الرحمات، وتحفها البركات، وتظللها الفرحة بتمام الصيام، والاستبشار بقبول صالح الأعمال، والظفر بالرحمة والمغفرة.
كما أن عيد الفطر السعيد موسم لتكريس قيم التسامح والتكافل والإيثار، ومناسبة للعطاء والتعاون والتراحم، وتقوية وشائج التواصل والتآلف والترابط بين أفراد المجتمع المسلم، وتعميق الشعور بالانتماء لهذه الأمة وتعزيز وحدتها وتضامنها.
مولاي جلالة السلطان المعظم، ونحن نتفيأ ظلال هذه المناسبة السعيدة، لندعو الله مخلصين بأن يعيدها وأمثالها على جلالتكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة وأنتم ترفلون في ثياب الصحة والعافية والسعادة، وأن يديم على عماننا الحبيبة نعمة الأمن والاستقرار والنماء، وأن يوفق خطى جلالتكم -أعزكم الله- على طريق الخير والبناء ويبارك مسيرة الخير والعطاء، كما نسأله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الشعب العماني الأبي بدوام التقدم والرفعة، وعلى الأمة العربية والإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات حفظكم الله يا مولاي وأيدكم بنصره وتوفيقه، وأدامكم ذخرًا لعمان وأبنائها الأوفياء وجعل أيامكم كلها أعيادا ومسرات. إنه سميع قريب مجيب الدعاء. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.