«ثمرة العطاء» يقيم ملتقى للأيتام بالداخلية

كتب – عبدالله بن محمد العبري –
أقام فريق ثمرة العطاء التطوعي للأيتام ملتقى للأيتام بمشاركة «400 يتيم ويتيمة» من جميع ولايات محافظة الداخلية وذلك في مجمع نزوى الرياضي بحضور الشيخة زهرة بنت سليمان بن حمير النبهانية حيث تعد هذه الفعالية أكبر تجمع للأيتام في محافظة الداخلية، واشتمل الملتقى على العديد من الفعاليات والتي افتتحت بتدشين حملة ثمرة العطاء التوعوية تحت عنوان الأيتام إنسانية وعطاء بعد ذلك ألقت الدكتورة طيبة الكندية محاضرة حول أهمية الاهتمام بالأيتام والاعتناء بهم وتربيتهم التربية الصحيحة.

وشاركت وزارة الشؤون الرياضية في الفعالية ضمن برنامج الشباب والصيف وبرنامج صيف الرياضة حيث قدمت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية عدة أنشطة رياضية كما شاركت جماعة الكيمياء من جامعة السلطان قابوس في الفعالية حيث قدمت الجماعة تجارب ومسابقات علمية استفاد منها الأيتام المشاركون.
وقدمت شركة بيئة مسابقات تعليمية هادفة إلى زيادة الثقافة البيئية لدى الأيتام وقدمت فرقة أجيال المسرح مسرحية هادفة بعنوان «خفايا مجهولة» كما أقيمت عدة فقرات ترفيهية.
واختتم الملتقى بكلمة شكر للشيخة زهرة وأثنت على إدارة وأعضاء فريق ثمرة العطاء التطوعي بعد ذلك تم تكريم الأيتام والجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة والأفراد المساهمين في إنجاح هذه الفعالية كما قدمت كسوة العيد للأيتام.