جلالة السلطان المعظم يتلقى برقية تهنئة من المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة عيد الفطر

مسقط في 14 يونيو / العمانية/ تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة عيد الفطر السعيد .. فيما يلي نصها :

مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى – حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يشرفني ومنتسبي شرطة عُمان السلطانية أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي – أعزكم الله – أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، داعين المولى جلّت قدرته أن يعيدها وأمثالها وجلالتكم في خير وسرور، وعُمان وشعبكم الوفي في أمن ورخاء.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم،

إن من نعم الله تعالى وبفضل ما هيأتموه جلالتكم من أسباب على وطننا عمان، أن يسّر لأهله وكل من يعيش على أرضه الطيبة صوم شهر رمضان، فعبدوه تعالى وضاعفوا من أعمال البر والتقوى كما أمرهم راجين رحمته ومغفرته وثوابه العظيم، ويحل عيد الفطر المبارك فتعم العمانيين ومن يقيم على أرض عمان السعادة والسرور، ويهنؤون بمظاهر العيد في جو من الأمن والطمأنينة، فلله الحمد والشكر.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم ،

إن منتسبي شرطتكم وهم يحتفلون بعيد الفطر لتتضاعف سعادتهم وهم يؤدون واجباتهم في توفير الأمن لمجتمعهم، مستلهمين المعاني والأهداف العظيمة من عبادة الصوم، وتجسيدها في معرض خدماتهم الجليلة بهممهم الوطنية العالية.

حفظكم الله يا مولاي الكريم، ومتعكم بالصحة والسعادة، وأسبغ عليكم من واسع نعمه وآلائه، وكل عام وجلالتكم والجميع بخير.