محكمة القابل تغلق 38 ملفا ضمن مشروع فك كربة

القابل – راشد الحارثي –

قامت المحكمة الابتدائية بالقابل ممثلة بقسم تنفيذ الأحكام بالإفراج وإلغاء أوامر الحبس عن ستة عشر شخصا بعد دفع جميع مطالباتهم المالية كما قامت المحكمة بإغلاق وحفظ ستة ملفات لمعسرين آخرين وإلغاء ورفع جميع الأوامر والقرارات الصادرة في حقهم في قضايا تنفيذية مختلفة بعد دفع جميع مطالباتهم المالية، كما قامت المحكمة بمنح مبالغ مالية لست عشرة أسرة معسرة لديها ملفات تنفيذية عونا لها على متطلباتها الرمضانية والعيد.
وذلك تقديرا للجهود النبيلة لفك كربة المعسرين ومساعدة الأسر المعسرة الذين على معيلهم مطالبات مالية بالتعاون مع سعادة الشيخ الدكتور سيف بن مهنا الهنائي والي ولاية القابل وسعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس جمعية المحامين العمانية أصحاب مشروع فك كربة، كما قامت المحكمة بإغلاق وحفظ ستة ملفات لمعسرين آخرين وإلغاء ورفع جميع الأوامر والقرارات الصادرة في حقهم في قضايا تنفيذية مختلفة بعد دفع جميع مطالباتهم المالية، كما قامت المحكمة بمنح مبالغ مالية لست عشرة أسرة معسرة لديها ملفات تنفيذية عونا لها على متطلباتها الرمضانية والعيد.
وقد بلغ إجمالي الحالات المستفيدة من مشروع فك كربة ثمانية وثلاثين ملفا. ويتقدم رئيس المحكمة ومدير ورؤساء الأقسام وجميع الموظفين بالشكر الجزيل لمن ساهم في إنجاح هذا العمل من مشايخ وأعيان ولاية القابل الذين ساهموا في إنجاح هذا العمل المبارك.
سائلين الله العلي القدير أن يجزي كل منفق على ما انفق في الدنيا والآخرة وأن ينعم على حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله وأبقاه- وعمان بسوابغ النعم.