كهرباء مزون ترفع كفاءة وسائل الوقاية وحماية العاملين من الحوادث

زاهر العبري: نسعى لتحقيق نسبة صفر من الحوادث المضيعة للوقت –

عمان: أشاد المهندس عمر الوهيبي بالتطور الذي تحقق في أعمال شركة كهرباء مزون وتطبيقاتها فيما يخص إجراءات الصحة والسلامة والبيئة، ودعا الجميع لمواصلة العمل الدؤوب في سبيل تحقيق نتائج أفضل في المستقبل، وحيا العاملين بشركة كهرباء مزون وكذلك العاملين مع مقاولي المشروعات على المستوى الذي وصلت إليه الشركة.
وكانت الإدارة التنفيذية لمجموعة نماء، برئاسة المهندس عُمر بن خلفان الوهيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة قد قامت ضمن فريق معني بالصحة والسلامة المهنية، بزيارة بعض مواقع العمل ومحطات الكهرباء التابعة لشركة كهرباء مزون، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية للقيادات التنفيذية في المجموعة لمواقع العمل في الشركات التابعة لها، بهدف الاطلاع على سير العمل والتأكد من تطبيق معايير الصحة والسلامة والبيئة وتقييم بيئة العمل ضمن شروط البيئة الصحية للعمل.
شملت الزيارة الوقوف على تنفيذ بعض المشروعات القائمة والالتقاء بالمسؤولين في كهرباء مزون والتعرف على كافة ما يتعلق بتطبيقات الصحة والسلامة من قبل الموظفين والشركات المتعاقدة من كهرباء مزون، شارك في الجولة التفقدية الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء مزون المهندس زاهر بن عبدالله العبري وعدد القيادات في نماء وشركة كهرباء مزون إضافة إلى بعض مديري الدوائر ومقاولي المشروعات.
تمَّت الزيارة لعدة مواقع شملت كلا من محطة نخل ومحطتي الوشيل والحزم ومبنى الشركة في ولاية الرستاق. وقال المهندس زاهر بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي للشركة: إن العمل على تحسين مستوى الإنتاجية ودفع القوة الاقتصادية للدولة يبدأ بتوفير كهرباء آمنة ومستدامة في بيئة عمل آمنة من المخاطر، ويعد هذا المبدأ إحدى أهم الركائز الأساسية والأولويات التي تبنتها مجموعة نماء وشركة كهرباء مزون حيث إن رفع كفاءة وسائل الوقاية سيؤدي بلا شك للحد من حدوث الإصابات وحماية العاملين من الحوادث. وأضاف العبري: إن الهدف الذي تطمح الشركة إلى تحقيقه هو الوصول لنسبة صفر من الحوادث المضيعة للوقت والجهد والحفاظ على العاملين والناس عامة بعيدا عن كل خطر. وشركة كهرباء مزون حرصت على الحفاظ على المستوى العالي في مجال الصحة والسلامة والبيئة على مدى مسيرتها، حيث حصلت الشركة على اعترافين دوليين في الأيزو، الأول لنظم إدارة الصحة والسلامة عبر وضع السياسات والإجراءات والضوابط اللازمة لتنظيم تحقيق أفضل ظروف عمل ممكنة تتماشى مع أفضل الممارسات المعترف بها دوليا، والاعتراف الثاني هو شهادة الايزو في الإدارة البيئية والذي يتوافق مع المعايير البيئية المطلوبة.
وأشاد العبري بالجهود التي تبذل من قبل الموظفين والمعنين في سبيل تطوير وتفعيل جانب الصحة والسلامة والبيئة.