تكريم المؤسسات والفرق الفائزة بشمال الشرقية في مسابقات المياه

إبراء – سالم بن محمد البراشدي –

كرمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بشمال الشرقية المؤسسات والفرق والأفراد الفائزين في يومي المياه العربي والعالمي وأسبوع سلامة الغذاء وذلك في الحفل الذي أقيم بجامعة الشرقية تحت رعاية سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية.
وحصلت بلدية المضيبي على المركز الأول في مسابقة أفضل بلدية واشترك في المركز الثاني بلديتا ابراء وبدية وجاءت بلدية القابل في المركز الثالث، كما تم تكريم كل من بلدية القابل بتميزها في الشراكة المجتمعية خلال يومي المياه العالمي والعربي وبلدية دماء والطائيين عن أفضل عرض مرئي توعوي تم انتاجه خلال الفعاليتين .
أما في مسابقة أفضل فلج فقد اختطف المركز الأول فلج اليحمدي بولاية ابراء وحل بالمركز الثاني فلج الفرسخي بولاية المضيبي يليه فلج الغبي بولاية بدية . كما تم تكريم الفرق الفائزة في مسابقة أفضل فريق رياضي وحصل على المركز الأول فريق العربي الرياضي ببدية وفي المركز الثاني فريق التضامن الرياضي بولاية وادي بني خالد وفي المركز الثالث فريق المضيبي التطوعي بولاية المضيبي. وحصلت مدرسة عبدالله بن الأرقم على المركز الأول في مسابقة أفضل مدرسة وجاءت مدرسة وادي بني خالد ثانيا ومدرسة سيح العافية ثالثا . فيما توج مسلخ سناو بأفضل مسلخ بلدي على المحافظة تلاه مسلخ إبراء ثم مسلخ سمد الشأن . حضر حفل التكريم محمد بن سيف التوبي المدير العام للمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بشمال الشرقية.