انطلاق دورة صقل وترقية حكام الهوكي بمشاركة 19 حكما

غدا سحب قرعة بطولة الناشئين –

افتتح رئيس اتحاد الهوكي طالب بن خميس الوهيبي دورة صقل وترقية حكام الهوكي التي ينظمها اتحاد الهوكي خلال الفترة من 11 إلى 13 مارس الجاري والتي تأتي على هامش البطولة التأهيلية لدورة الألعاب الآسيوية والتي تحتضنها مسقط خلال الفترة من 8 إلى 17 مارس الجاري بمشاركة 8 منتخبات آسيوية.
وتأتي دورة صقل وترقية الحكام ضمن جهود مجلس إدارة الاتحاد في الارتقاء بمستويات الحكام العمانيين، حيث يشارك في الدورة 19 حكما من مختلف محافظات السلطنة، وتهدف الدورة إلى تطوير حكامنا وترقيتهم.
ويشرف على الدورة فنيا المحاضر بالاتحاد الدولي للهوكي رشاد بت، ويتضمن البرنامج التدريبي جانبا نظريا وعمليا، وسيتم التعاطي مع حالات تحكيمية متعددة في البطولة التأهيلية.
ومن جهة أخرى تسحب في الحادية عشرة من صباح اليوم قرعة بطولة الهوكي للناشئين من مواليد عام 2000م وما بعدها بقاعة مجان بفندق « توليب إن « وذلك بمشاركة 9 أندية وهي ( النصر السلام وصحار وظفار ونزوى وقريات وصلالة وأهلي سداب والسيب).
وصرح سالم بن غريب القرطوبي رئيس لجنة المسابقات قائلا: ستقام قرعة بطولة الناشئين بمشاركة 9 أندية وستوزع الأندية المشاركة على مجموعتين على النطاق الجغرافي، بحيث تضم المجموعة الأولى أندية محافظات مسقط وشمال الباطنة والداخلية وهي ستة أندية يتأهل منها أربعة أندية للأدوار النهائية، فيما تضم المجموعة الثانية أندية محافظة ظفار يتأهل منها ناديان للأدوار النهائية، وستنطلق البطولة في 20 مارس الجاري، على أن يتحدد موعد الأدوار النهائية لاحقا.