نــدوة حــول اللوجســتيات بكليــة عمــان البحــريــة غــدا

صحار- مكتب عمان –

تعقد كلية عمان البحرية الدولية غدا ندوة بعنوان تنمية رأس المال البشري – توحيد معايير التعليم والتدريب والممارسات في قطاع الخدمات اللوجستية بدول مجلس التعاون الخليجي وذلك تحت رعاية معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية.
تهدف الندوة الى توفير قنوات تبادل المعلومات والخبرات بين الجهات المعنية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وستضم متحدثين بارزين من مختلف الصناعات والجهات الحكومية وذلك لمعالجة القضايا التي تواجه القطاع، كما سيتم التطرق الى مواضيع عدة منها الإطار الوطني للمؤهلات واستراتيجيات التوطين بالإضافة إلى التعليم والتدريب والممارسات في قطاع الخدمات اللوجستية.
ويتوقع حضور قرابة 400 شخص لهذه الندوة بما في ذلك عدد من المسؤولين الحكوميين وصناع القرار وعدد من الرؤساء التنفيذيين والمديرين والمهتمين في مجال البحوث.
وقال الدكتور هلال الحضرمي عميد الكلية: يسعدنا تنظيم هذه الندوة للمرة الثانية بعد النجاح الذي حققته الندوة الأولى في العام الماضي حيث تسلط الندوة في هذا العام الضوء على كيفية التغلب على التحديات التي تواجه قطاع الخدمات اللوجستية فيما يتعلق برأس المال البشري .
وأضاف الحضرمي ان تنظيم الندوة هو نتاج إيمان الكلية بمسؤوليتها في توفير الفرصة والمنصة للحوار والتعاون بين الأكاديميين والخبراء في قطاع الخدمات اللوجستية.