السويق يتعادل مع السلام ويتأهل

صحار – عبدالله المانعي –
926915عبر السويق إلى نصف نهائي مسابقة الكأس الغالية وذلك بعد تعادله مع السلام بهدفين للكل في مباراتهما التي جرت مساء أمس على ملعب المجمع الرياضـــــي بصحار ضمن مباراة الإياب من دور الثمـــانية من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – لكرة القدم.
وأتى صعود السويق تبعا لنتيجة مباراة الذهاب التي فاز فيها واحد صفر.
تقدم السويق بهدف السبق في الدقيقة 19 من كرة استلمها عمر الفزاري من الناحية اليمنى وسددها بكل أريحية في شباك مطر الوشاحي حارس السلام.
وأضاف العبد النوفلي الهدف الثاني من تسديدة استقرت في شباك السلام في الدقيقة 68 وجاء هدف السلام في الدقيقة عن طريق أمادو ديالو في الدقيقة 70 وتمكن السلام من إضافة هدفه الثاني في الدقيقة 85 عن طريق دي سيلفا. المتعة والإثارة الجماهيرية كانت حاضرة في أجواء اللقاء الذي جاء مفتوحا على مصراعيه من جانب الفريقين وأوجد السلام مجاراة كبيرة للسويق عبر حالة نزوح جماعي عن طريق ماجد خميس وأمادو ديالو والبقية. وفي الدقيقة 39 كانت هناك محاولة للعبد النوفلي لكن حارس السلام كان الأقرب لالتقاط الكرة في أحضانه.
والأجمل كانت تسديدة مازن بن سعيد الكعبي لاعب السلام في الدقيقة 43 التي سددها بشكل مقابل لحارس السويق أنور العلوي لكنها اعتلت العارضة وكانت فرصة هدف محقق.
في الشوط الثاني الطموحات جاءت متباينة في الشوط الثاني فالسويق للمحافظة والسلام للتعويض وحملت المباراة في هذه الأثناء سرعة كبيرة وسط لعب مفتوح.
وفي الدقيقة 67 سدد عمر الفزاري كـــرة قوية لم تخدمه في الاستفادة منها لصــــالح فريقه السويق وتمكن العــبد النوفـــلي من إضافة هدف السويق الثاني وبعده بدقائق سجل الأجنبي أمادو هدف السلام.