علي الرئيســي منسقا إعلاميا لمباريـات الاتحــاد الآسيوي بالسلطنة

متابعة – خليفة الرواحي –

عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم علي بن سالم الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي عمان المنسق الإعلامي للفريق الأول بالنادي منسقا إعلاميا لعدد من مباريات كأس الاتحاد الآسيوي التي تقام على أرض السلطنة، وجاء هذا التعيين بعد ترشيح المذكور من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم لحضور الدورة التي نظمها الاتحاد الآسيوي بماليزيا. وعبر علي بن سالم الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي عمان المنسق الإعلامي للفريق الأول بالنادي عن سعادته بهذا التعيين وقال: أتمنى أن أكون في مستوى هذا التكليف وأن اشرّف السلطنة في هذا المكان، موضحا أن التعيين جاء بعد الترشيح من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم لحضور دورة المنسقين الإعلاميين في البلدان المنتسبة للاتحادات الآسيوية في كوالالمبور بماليزيا والتي أقيمت في شهر ديسمبر عام 2016، وهي دورة خصصت لتأهيل المنسقين الإعلاميين لهذه المهمة التي يقومون من خلالها بالدور الإعلامي في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأوضح علي الرئيسي أن مباراة السويق مع الأهلي الأردني والتي ستقام في 13 مارس القادم ستكون أولى المباريات التي سأعمل بها كمنسق إعلامي.
فيما ستكون مباراة صحم مع الوحدات أو الجزيرة الأردني التي تقام 4 ابريل هي المباراة الثانية لي كمنسق إعلامي وهذا الدور سيستمر في جميع المباريات التي تقام على أرض السلطنة، مجددا أمله في أن يقدم صورة جيدة عن المنسقين الإعلاميين في السلطنة وأن يمثلهم خير تمثيل.
ويعد علي الرئيسي من الكوادر الرياضية في المجال الإعلامي وعمل بشكل جيد مع نادي عمان في دوري المحترفين حيث يقوم بإدارة المؤتمرات الصحفية عند استضافة ناديه لأي مباراة سواء في مباريات الدوري العام أو كأس جلالته لكرة القدم.