مقطع مصور يستهدف السمعة التجارية للطيران العماني

قام أحد المواطنين في محاولة يائسة برفع مقطع مصور استهدف فيه السمعة التجارية للطيران العماني، مما أدى إلى تفاعل البعض مع المقطع.وفي سياق متصل، نمى إلى علم الطيران العماني أنه قد تم إنشاء حساب بمعرف وهمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في محاولة بحتة تهدف إلى تشويه صورة الناقل الوطني من خلال التواصل مع ضيوفنا الكرام بأسلوب غير لائق. وتفيد الشركة أن أي معلومة واردة عبر معرف الحساب@OmanAirline لا تمت للشركة بأية صلة؛ وعليه ينبغي تجاهلها وعدم الأخذ بمضامينها، إذ يود الطيران العماني في هذا الصدد إحاطة متابعيه وضيوفه الأعزاء أن معرف الحساب الرسمي الوحيد للشركة هو @Omanair.
وقد تم إبلاغ السلطات الحكومية ذات الاختصاص حول عملية انتحال الهوية المشار إليها؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحازمة وفقًا للقانون المعمول به لمحاسبة الضالعين في هذه القضية.
ويهيب الطيران العُماني أنه سيتم التعامل مع أية محاولة تمس سمعة الشركة وهويتها التجارية بأي صورة كانت وفقا للإجراءات القانونية المتبعة في السلطنة.
والجدير بالذكر أن الطيران العماني يساهم بأكثر من 900 مليون ريال عماني في رفد الاقتصاد الوطني للسلطنة من خلال إيجاد فرص تجارية وسياحية. وخلال العام الجاري من المزمع أن يصل عدد المسافرين على متن أسطول الناقل الوطني للسلطنة إلى أكثر من 10 ملايين مسافر.