منتخب الشاطئية يصقل قدراته لنهائيات آسيا في أرض البحرين

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية الى البحرين لإقامة معسكر قصير استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية، التي تستضيفها ماليزيا في الفترة من 4 وحتى 11 من مارس القادم.
ونفذ الجهاز الفني للمنتخب برنامجا إعداديا داخليا في الفترة الماضية استمر لعدة أيام وشهد تدريبات متنوعة ويستمر معسكر البحرين لمدة أسبوع يؤدي خلاله المنتخب تجربتين أمام منتخب البحرين يومي 18 و19 من الشهر الجاري ثم يغادر الى دولة الإمارات لمواجهة منتخبها وديا يوم 19 من الشهر ذاته وبعدها يعود للسلطنة ويستضيف منتخب سويسرا في تجربة أخيرة قبل شد رحاله للمشاركة في البطولة الآسيوية.
ويسعى مدرب المنتخب الكابتن طالب هلال لتجهيز اللاعبين بصورة طيبة من خلال الصقل وكسب الخبرات من خلال التجارب الودية التي سيخوضها المنتخب حسب برنامج إعداده للمشاركة في النهائيات الآسيوية والذي وجد كامل الدعم من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي وفر كل المعينات سبق ان قام بحل مشكلة متأخرات اللاعبين والجهاز الفني عبر جلسة تمت بين الجهاز الفني والإداري للمنتخب مع النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة محسن المسروري.
واستقر المدرب على القائمة المشاركة في النهائيات الآسيوية والتي تضم أبرز اللاعبين الذين يمثلون الخبرة وتضم كلا من: يحي بن مبيوع العريمي وهاني بن الضابط النوبي وجلال بن خميس السناني وعبد الله الصوطي ومنذر بن هلال العريمي وهيثم بن حارب العمراني وخالد بن خميس العريمي وأمجد بن عبد الله الحمداني ونوح بن سالم الزدجالي ومشعل بن هلال العريمي وعبد الله بن يوسف البلوشي وعبد العزيز بن عبد الله الرقادي وخزعل بن ثاني البطاشي.
وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية 2017، قد أوقعت عمان حامل اللقب في المجموعة الثانية بجوار أوزبكستان ولبنان وتايلاند.
ويعول الجهاز الفني للمنتخب على معسكر البحرين بشكل كبير لتجهيز اللاعبين وتطبيق الخطط التي تدعم مواصلة استمرار التواجد في نهائيات كأس العالم ضمن المنتخبات الثلاثة الآسيوية التي ستتأهل من النهائيات وذلك بالحصول على المركز الأول في مجموعته ومن ثم تحقيق أحد المراكز المؤهلة لنهائيات مونديال الكرة الشاطئية.