ضوابط ومقاييس لقائمة فيربيك والباب مفتوح أمام الجميع

اتفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال جلسته الأخيرة على استمرار اللقاءات والجلسات لمناقشة تقارير مباريات دوري المحترفين التي يتابعها الجهاز الفني عبر برنامج لمتابعة اللاعبين.
وتحدد أن يتم رصد اللاعبين المجيدين وذلك وفق بعض الضوابط والمقاييس الفنية التي تتناسب مع المرحلة المقبلة والتي سيراعى فيها البناء وتكوين منتخب بمواصفات جديدة قادر على تحقيق الطموحات والأهداف الكبيرة مع مراعاة استمرار بعض الأسماء التي تمثل عنصر الخبرة في الفريق.
ويسعى مدرب المنتخب الوطني الهولندي في تجربته الجديدة مع الكرة العمانية لتقديم بصمة واضحة في عمله وإحداث نقلة في كروية حقيقية تظهر من خلال تحقيق النتائج الإيجابية وتحسين الصورة بعد التراجع الأخير في المشاركات وفي التصنيف الدولي.
وتشير المعلومات إلى أن الجلسات التي ضمت الجهاز الفني والإداري السابقة تميزت بروح التعاون وشهدت تعاونا رائعا بين الجميع وحرص على تشكيل فريق عمل متجانس وقيام كل عضو في الجهاز الفني بدوره كاملا بما يدعم العمل ويقود إلى وضع برنامج علمي سيتم الإعلان عنه في الفترة المقبلة. وعلم (عمان الرياضي) أن الباب بشأن الانضمام للقائمة سيكون مفتوحًا أمام جميع اللاعبين وذلك بغض النظر عن القائمة السابقة وسيكون التقييم الفني الذي سيتم عبر ما يقدمه اللاعبون في الدوري هو المعيار والمقياس الذي يحدد طريق أي لاعب للقائمة الجديدة التي ستعلن في الفترة المقبلة لتخوض أولى مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2018 أمام بوتان في نهاية شهر مارس المقبل.