بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني بجامعة ظفار

أكملت جامعة ظفار كافة الاستعدادات لبداية الفصل الدراسي الثاني 2016/‏‏2017 وسط تفاؤل وأجواء داعمة لتحقيق المزيد من الاستقرار والتفوق وبدأت جميع الإدارات مهام تنفيذ الخطة الموضوعة لذلك.
واستقبلت دائرة القبول والتسجيل جموع الطلاب لاستكمال إجراءات تسجيلهم للعام الجديد وتقديم كافة التسهيلات والإرشادات اللازمة وتقديم المعلومات الخدمة الميسرة بجانب التسجيل الإلكتروني (Online)
وعمدت الدائرة المالية إلى وضع خطة للتحصيل إلكترونيا وذلك باستقدام أجهزة إلكترونية للسداد المالي تعمل بنظام الأربع والعشرين ساعة وذلك تبسيطا للإجراءات وكسبا للوقت ومنعا للازدحام.
وتتمة لاستكمال توافر الكوادر التدريسية فقد تعاقدت جامعة ظفار مع عدد من الأساتذة أصحاب التخصصات المختلفة وذات الخبرات والكفاءات تدعيما لمسيرة التفوق الأكاديمي للجامعة التي باتت محط أنظار الكثيرين من الأساتذة للالتحاق بهيئتها التدريسية وتماشيا مع تلك السياسة التطويرية في الجودة الأكاديمية. وكان لدائرة العلاقات العامة والتعاون الخارجي بالجامعة دور فعال في تقديم كافة أنواع الدعم لجميع الدوائر بالجامعة بدءا من دائرة شؤون الموظفين في استقبال الهيئة الأكاديمية وتوفير كافة التسهيلات لهم من وتذليل الصعوبات التي قد يواجهها الأكاديميون الجدد من من أمور التسكين والإقامة وكذلك تقديم النصح والإرشاد لهم في كافة النواحي التي قد يحتاجها المقيم على أرض السلطنة.