الإعداد لـ«بوتان» يبدأ 5 مارس المقبل بقائمة مفتوحة

كأس الخليج تؤجل الإعلان عن برنامج المنتخب –

طلبت لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الكرة من المدرب الهولندي بيم فيربيك برنامجا زمنيا واضحا حتى نهاية العام شاملا المعسكرات الداخلية والخارجية والتجارب الودية التي يرغب بها المدرب خلال فترة التجمعات والمعسكرات التدريبية.
ومن المنتظر أن تتضح معالم روزنامة المنتخب الوطني الأسبوع القادم بعد أن يتم التأكيد على موعد إقامة دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين المقرر أن تقام في قطر . وينتظر أن يحسم الاتحاد الخليجي لكرة القدم بشكل نهائي موعد إقامة البطولة بعد الحصول على ردود الاتحادات الخليجية.
وكان الاتحاد الخليجي ، قد اقترح إقامة كأس الخليج 23 في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة بين 22 ديسمبر 2017، حتى 5 يناير 2018 لكن تبقى مشكلة إيقاف الكرة الكويتية دوليا هاجسا كبيرا للاتحاد الخليجي الذي منح الكويت مساحة كافية من الوقت من أجل رفع الحظر الدولي عنها.
مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير اعتمد البرنامج الزمني للمنتخب الوطني إلى مباراة بوتان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس أمم آسيا حيث يستضيف منتخبنا أولى مبارياته في التصفيات أمام بوتان يوم 28 مارس المقبل. وحدد بيم فيربيك الفترة من 5 إلى 9 مارس القادم كمرحلة أولى للتحضير لمباراة بوتان من خلال معسكر تدريبي هو الأول مع المدرب الجديد الذي سيبدأ هذا المعسكر بقائمة مفتوحة خاصة وانه طالب من الأجهزة الفنية المساعدة له بمتابعة مباريات الدوري متابعة دقيقة لاختيار أفضل العناصر على أن يدخل المنتخب الوطني معسكرا أخيرا في الفترة من 20 إلى 29 فبراير الحالي بالتشكيلة التي سيخوض بها مباراة بوتان .