الاجتماع الأول للجنة المنتخبات والمدربين باتحاد السباحة

مسقط في 8 فبراير /العمانية / عقدت لجنة المنتخبات والمدربين بالاتحاد العماني للسباحة اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة ، حيث تناول الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي تناقش برنامج عمل اللجنة خلال العام الجاري على مدى الأربعة أعوام القادمة بعد انتخاب التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد.

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها عددا من الأفكار والمقترحات الرامية إلى تطوير منتخباتنا الوطنية واستمرارية النمو في المستوى الفني والحفاظ على الانجازات والأرقام التي تحققت جنبا إلى جنب مع مواجهة التحديات الراهنة والمتمثلة في عوامل أساسية تتعلق بالمنشآت والتجهيزات من جهة وبالتكيف مع الموارد والموازنات المالية المتاحة من جهة ثانية.

وتم خلال الاجتماع استعراض البرنامج العام للمنتخبات الوطنية للسباحة للربع الأول من العام الجاري مع الوقوف على واقع وسير التدريبات الحالية للمنتخبات الوطنية.

وتطرق الاجتماع إلى الوضع الحالي لبرنامج عمل مراكز تدريب الناشئين والتحديات التي تواجهها تلك المراكز ووضع الحلول الجذرية المناسبة لها.

واختتم اجتماع لجنة المنتخبات والمدربين باستعراض الرسائل الواردة للاتحاد ومناقشة ما استجد من موضوعات وأعمال.

الجدير بالذكر أن تشكيل لجنة المنتخبات والمدربين يترأسه طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة ويضم في عضويته كلا من طارق بن سالم الهاشمي وناصر بن محمد العوفي وأحمد بن محمد الحكيم وسالم بن خميس العلوي وأحمد بن سليمان الحسيني وسالم بن خلفان البلوشي وحسين بن علي البلوشي ومشعل القصار عضوا ومقررا.