استرجاع أكثر من 1000 ريال عماني لمستهلكين ببركاء

بركاء في 7 فبرابر/العمانية/ قامت إدارة حماية المستهلك ببركاء بعقد تسويات ودية بين مستهلكَين اثنين ومؤسستين لجلب الأيدي العاملة، وتم خلالها الاتفاق على إرجاع مبالغ مالية للمستهلكين بلغ إجماليها 1270 ريالا عمانيا.

وتتلخص التفاصيل في قيام المستهلكين بتقديم شكواهما إلى الإدارة ضد مؤسستين لجلب الأيدي العاملة، أفادا خلالها بقيام المؤسستين بالتأخير والمماطلة في تسليم العاملات في الوقت المحدد وبناء على ذلك تم عقد تسوية ودية تقضي بإرجاع مبلغ 700 ريال عماني للمستهلك الأول، ومبلغ 570 ريالا عمانيا للمستهلك الثاني.

وأكد أحمد بن صالح الزدجالي مدير إدارة حماية المستهلك ببركاء أن الإدارة تمكنت خلال الفترة الماضية من حل الكثير من الشكاوى بالطرق الودية، داعياً المؤسسات والشركات إلى ضرورة التقيد بمواعيد التسليم والمواصفات المتفق عليها مع المستهلكين وطالبي الخدمة.