فيربيك يدعم سفراء السلطنة في بطولات الأندية الآسيوية والعربية

يأمل الهولندي بيم فيربيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ان تحقق الفرق المشاركة في البطولتين الآسيوية والعربية النتائج الإيجابية وتواصل مسيرتها في المنافسات لتبلغ الأدوار المتقدمة.
وكان المدرب ابدى اهتماما كبيرا بمباراة السويق امام الخليل الفلسطيني التي كسبها الأول بثلاثية وعبر الى دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ويتوقع ان يتابع المدرب الهولندي اليوم مباراة فنجاء والعهد اللبناني في تمهيدي دوري أبطال العرب وسبق للمدرب ان تابع تجهيزات فنجاء للمشاركة العربية من خلال متابعة إحدى مبارياته الودية.
ويخطط المدرب الهولندي لتواصل مستمر بينه والأجهزة الفنية للفرق المشاركة في البطولات الخارجية وذلك باعتبارها تمثل مساحة طيبة للاعبين المسجلين في قائمة المنتخب الوطني لكسب المزيد من الإعداد والصقل والخبرات.
وكما هو معروف فإن اندية السويق وصحم التي تشارك في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي بجانب فنجاء الذي يشارك عربيا تضم في صفوفها عددا من لاعبي المنتخب الوطني الأول الذين سيعتمد عليهم المدرب الهولندي في مشواره مع الكرة العمانية والذي لم يبدأ بعد بتنفيذ أي من برامج الإعداد لظروف ارتباط اللاعبين بالدوري وقبله بالبطولة العسكرية.