الحديدي يتوج بلقب المرحلة الأولى من سباق تحدي تي 3 والشنفري ثانيا

توج المتسابق هيثم الحديدي بطلا للجولة الأولى من «تحدي تي ٣» بعد انتزاعه المركز الأول في السباق الذي أقيم على حلبة الدفع الرباعي بمقر الجمعية العمانية للسيارات والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان مسقط2017، فيما حل المتسابق المخضرم نزار الشنفري وصيفا وكان المركز الثالث من نصيب جابر السيابي.
وجاءت منافسات الجولة الأولى من «تحدي تي ٣» قوية ومثيرة في جميع مراحلها وأشواطها حيث تسابق 12 سائقا في التصفيات الأولية وبعد منافسة شرسة وحامية للجولة النهائية 6 متسابقين وهم هيثم الحديدي ونزار الشنفري وجابر السيابي وناصر الحارثي ويوسف العبري وعلي عبدالعزيز الشنفري، ليأتي الدور النهائي أكثر إثارة وندية في مهارات أداء قيادة السيارة، وكان للجماهير التي حضرت لمتابعة السباق دور في إشعال الحماس والتنافس القوي بين المتسابقين الذين سعوا الى تأكيد تفوقهم.
وبعد المنافسات المثيرة قام سعود بن حمد الرواحي رئيس لجنة التحكيم لرياضة محركات السيارات بتتويج الفائزين الثلاثة وهم البطل هيثم الحديدي بكأس المركز الأول بعد أن اجتاز السباق في زمن قدره 2.58 ونال المتسابق المخضرم نزار الشنفري المركز الثاني بعد أن اجتاز في زمن قدره 2.59.
وجاء جابر السيابي في المركز الثالث بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 3.05.
وعبر المتسابق هيثم الحديدي عن سعادته بالحصول على لقب الجولة الأولى من سباق تحدي تي 3 وقال: الحمد لله لقد استطعت بفضل التكتيك الذي عملت به أن أحقق المركز الأول بعد منافسة شرسة من أفضل المتسابقين وخاصة نزار الشنفري الذي يعد من المتسابقين المخضرمين، وهذا بفضل الله وبالعمل والإصرار من اجل الفوز بلقب البطولة.
وأشاد بجهود الجمعية العمانية للسيارات في تنظيم المنافسات ودورها الرائد في تعزيز قدرات المتسابقين من خلال تجهيز حلبات السباق، مؤكدا أن الشراكة مع مهرجان مسقط شراكة ناجحة وأسهمت في إقامة عدد من المسابقات لرياضة المحركات.