ظـفار يكسـب مسـقط ويواصـل مطـاردة الصـدارة

متابعة – مبارك المعمري –

قدم ظفار ومسقط مستوى جيدا في الجولة الرابعة عشرة من دوري عمانتل للمحترفين في اللقاء الذي جمع الفريقين بمجمع صور الرياضي مساء أمس الأول وانتهى بفوز ظفار بهدفين دون رد عن طريق رائد إبراهيم هيكل ولاوين في الدقائق 33 و64 ليكسب ظفار العلامة الكاملة ويواصل مطاردته للصدارة التي يتربع عليها الشباب. اللقاء امتاز بالإثارة والندية والحماس خاصة في شوطه الثاني الذي تبادل فيه الفريقان الهجمات مع أفضلية لظفار الذي عرف كيف يتعامل مع مجريات اللقاء ومخزونه الفني وعناصره الدولية وبرغم الأفضلية إلا ان مسقط لم يكن الفريق السهل بل أحرج ظفار في مناسبات عدة وشكل بعض الخطورة على مرمى الزعيم من خلال التوغل من العمق لكن يقظة خط الدفاع وقفت في وجه كرات مهاجمي مسقط في المقابل شكل رائد ورفاقه خطورة أكيدة على مرمى مسقط من خلال تحركات الأطراف والكرات العرضية خاصة من جانب علي البوسعيدي الذي قام بدور الظهير في ظفار مستفيدا من سرعته وتحركاته بهذا الفوز رفع ظفار رصيده للنقطة 28 ملاحقا الشباب الذي تفصله نقطة واحدة.
حجب المؤتمر الصحفي

لا يزال مسلسل حجب المؤتمر الصحفي عن المباريات التي تقام بمجمع صور الرياضي يتواصل لعدم وجود إعلاميين ومراسلي الصحف المحلية وبالتالي لم يكن هناك مؤتمر صحفي في اللقاء الذي جمع ظفار ومسقط.
غياب الجماهير

واصل غياب الجماهير عن المدرجات ومتابعة المباريات لقاء ظفار ومسقط فلم تكن الجماهير حاضرة بالصورة المتوقعة وإن كانت هناك أعداد قليلة جدا لا تليق بلقاء طرفه الزعيم ظفار، الأعداد القليلة لم يكن تفاعلها إلا مع أهداف فريق ظفار واكتفى الجميع بالمتابعة تحت تأثير موجة البرد.
تحكيم جيد

التحكيم كان جيدا في هذا اللقاء واستطاع الطاقم بقيادة حكم الساحة المجرفي قيادة اللقاء لبر الأمان وكان متابعا بصورة دقيقة وقريبا من الأحداث مما ساعد على نجاح اتخاذ القرارات بصورة دقيقة ونجاح التحكيم ساعد على خروج اللقاء بصورة جيدة والجميع أشاد بقرارات التحكيم . من جانب آخر الدور الذي قام به مقيم الحكام الدولي السابق والعالمي محمد الموسوي ومراقب المباراة خالد حمد المتقوي يعطي انطباعا جيدا لنجاح العمل والاحترافية في التعامل وكان لهذا الدور والتواصل بصورة جيدة الأثر الكبير في نجاح المنظومة بصورة جيدة وشكل الجميع فريق عمل مشترك مع طاقم التحكيم في الجولة الأولى من الدور الثاني لدوري المحترفين السلاسة والشفافية سر النجاح مع الثلاثي المقيم والمراقب وطاقم التحكيم. كما أن الجهود والحضور الجيد من قبل رجال شرطة عمان السلطانية ممثلا في قيادة محافظة جنوب الشرقية والمهام الخاصة أضفت النظام والأمن بالمجمع مما ساعد على الهدوء وكان لهذه الجهود الدور الكبير في هذا الجانب.