افتتاح بطولة الصداقة السابعة لثمانيات كرة القدم بولاية العوابي

العوابي /‏‏ خليفة المياحي –

يسعى فريق العلياء الرياضي الثقافي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة من خلال تجميع الفرق الرياضية بولاية العوابي لنشر صورة التلاحم، والصداقة، والتعارف، ولإبراز الجوانب الرياضية، والفنية لفرق الولاية من خلال تنظيم دورة كروية تحت عنوان «بطولة الصداقة لفريق العلياء الرياضي الثقافي».
وفي مساء كروي جميل افتتحت بطولة الصداقة السابعة لكرة القدم برعاية الشيخ بدر بن هلال البحري وبحضور أعضاء المجلس البلدي ورؤساء الفرق بولاية العوابي بمشاركة ثماني فرق من فرق ولاية العوابي وهي: فريق العلياء، فريق نجوم العلياء، فريق الأمجاد، فريق ستال، فريق الرامي، فريق العوابي، فريق اتحاد العوابي، وفريق نجوم الشرق.
شهدت الجولة الأولى أربع مباريات في الافتتاح بين فريقي ستال والعلياء انتهت بالتعادل السلبي أما في المباراة الثانية اتحاد العوابي ونجوم الشرق انتهت بفوز نجوم الشرق بهدف مقابل لاشيء.
وفي مباراة فريق العوابي ونجوم العلياء انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أما المباراة الختامية للجولة الأولى فكانت بين فريق الأمجاد وفريق الرامي انتهت بفوز فريق الرامي بهدف مقابل صفر.
وفي حديثنا مع راعي الحفل الشيخ بدر بن هلال البحري أعرب عن شكره البالغ لجميع المنظمين والتي جاءت بجهود مباركة من أعضاء وإدارة فريق العلياء مشمرين عن ساعدهم من أحجل تجمع الفرق الرياضية في دورتها السابعة تحت شعار «الصداقة».
وحول الافتتاح كان لنا لقاء مع رئيس اللجنة المنظمة سعود بن بدر البحري أعرب فيه عن خالص شكره وتقديره لجميع اللجان التي تعمل في إنجاح هذه البطولة كما أعرب عن سعادته البالغة من خلال التجاوب الرائع من الفرق الرياضية بولاية العوابي البالغة ثمانية فرق مشاركة وهذا يساهم في إنجاح هذا الحفل الكروي الجميل وتحقيق غاية البطولة من التجمع وبث الصداقة والتواصل بين الفرق.
وتحدث طلال بن محمد بن حمد البحري عضو لجنة التنظيم عن سعادته البالغة في أن هذه البطولة مستمرة دائما وهي تدخل دورتها السابعة محققة النجاح بفضل الله والفرق المشاركة، كما عبر عن عظيم امتنانه لكل من ساند في إظهار هذه البطولة في دوراتها السابقة وهي تسعى دائما لبث الروح الأخوية بين الفرق كما أنها تسعى للتجمع وإظهار المستويات الفنية والجمالية في عالم كرة القدم الساحرة.