صدور العدد الجديد من «جند عمان»

صدر أمس العدد الجديد من مجلة جند عمان، والذي تضمن تغطيات شاملة لعدد من الفعاليات إضافة إلى العديد من التحقيقات الصحفية والمقالات العسكرية المتنوعة، ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد كالآتي: ملف خاص عن فوز منتخبنا العسكري بكأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017 وتخريج دفعة جديدة من الضباط الطيارين والجويين بسلاح الجو السلطاني العماني وكلية الدفاع الوطني تحتفل بيومها السنوي كما تضمن العدد أيضًا العديد من المقالات العسكرية المتنوعة والتي تضمنت الأسلحة غير المميتة واستخداماتها. المفهوم العسكري لإدارة الأزمات.
وتحديات العمليات القتالية في المناطق الجبلية والسبلة العمانية وخدمة المجتمع. أما المقال الديني لهذا العدد فكان عنوان (مبدأ التكامل)، كما تضمن العدد تحقيقًا صحفيًا عن شواطئ محافظة مسقط.
وتضمنت المجلة عددًا من الأبواب الثابتة والمتنوعة سعيًا منها لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية المختلفة وللاطلاع على مجلة (جند عمان) إلكترونيا عبر الشبكة العالمية يمكن للقارئ الكريم أن يتصفح موقع المجلة التالي:.www.mod.gov.om وللمشاركة كذلك في إثراء المجلة بالمساهمات على العنوانjundoman@mod.gov.om