تكريم 287 مجيدا ومجيدة في مسابقة حفظة القرآن الكريم بالرستاق

885057برعاية عمان و Observer الإعلامية –
الرستاق ـ سعيد السلماني –

كرمت اللجنة الثقافية بنادي الرستاق أمس (287) مجيدا ومجيدة في مسابقة حفظ القرآن الكريم.
ورعى حفل التكريم الذي أقيم في القاعة الملكية بالرستاق سعادة المهندس محمد بن أبي بكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى بحضور سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى وبرعاية إعلامية من جريدتي عمان والأوبزيرفر.
وألقى العبري كلمة اللجنة الثقافية وقال فيها: إن اللجنة الثقافية من المجتمع وإليه، هي نبتة زرعت منذ واحد وعشرين عاما فنمت وترعرعت وآتت أكلها طيبة بإذن ربها، وها هي تخدم المجتمع في هذه الولاية ثقافيا واجتماعيا من خلال مشاريع كثيرة، وما حصل من تأخر في تكريم المجيدين والمشاركين هذه المرة هو خارج عن إرادة اللجنة الثقافية ، ولكن قدر الله أن يسارع أهل الخير في هذه الولاية وخارجها بدعم المسابقة، والمبادرات إلى تكريم الحافظين والحافظات، مبتغين بذلك الأجر والثواب من العلي القدير.
وألقى الشيخ محمد بن زاهر العبري محاضرة تطرق من خلالها الى أهمية مثل هذه المسابقات للطلبة في غرس القيم والأخلاق والتعلق بكتاب الله وأن هذه المسابقات تشجع المشاركون على تعلم وحفظ كتاب الله.
بعد ذلك قدمت فرقة المعالي نشيدا، كما تم تقديم عرضا مصورا عن مسابقة حفظ القرآن الكريم . وفي الختام تم تكريم الداعمين والمشاركين والفائزين في المسابقة.
وقال صالح الصخبوري رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة الثقافية بنادي الرستاق : إن التكريم يأتي ضمن برنامج اللجنة الثقافية لتكريم المجيدين في مسابقة حفظ كتاب الله وهذه المسابقة تحظى باهتمام كبير من قبل اللجنة مشيرا إلى أن المسابقة لاقت إقبالا كبيرا من المشاركين من مختلف الأعمار وهي تشجع أبناء ولاية الرستاق على حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده.