ختام مسابقة إبداعات شبابية بنادي النصر للفئة العمرية «16 إلى 30» سنة

صلالة – عادل البراكة –

أنهى نادي النصــر مســابقة الإبداعات الشــبابية على مستوى النادي للفئة العمرية (16 إلى 30) سنة والتي اشتملت على العديد من المسابقات المدرجة ضــمن برنامج الإبداعات الشـبابية لهذا العام والتي توليها وزارة الشـــؤون الرياضة جل اهتمامها.
ويتم تنفيذها على ثلاث مراحل الأولى على مستوى الأندية والثانية على مستوى المحافظة والثالث على مستوى السلطنة.
وقـد شهدت المسابقة مشاركة واسعة من أبناء النادي في مختلف المسابقات التي أشرفت عليها لجنة برئاسة يعرب بن أحمد بن سالم الشنفري، والتي بذلت جهودا كبيرة في استقطاب عدد كبير من منتسبي النادي للمشاركة الفعالة في مسابقات الإبداعات الشبابية.
الفنون التشكيلية

مسابقة الفنون التشكيلية شهدت مشاركة واسعة من الجنسين في الرسم والخط وكانت المنافسة على أشدها ففي مسابقة الرسم حصل عبدالسلام بن عارف بن بخيت جعبوب على المركز الأول وجاءت في المركز الثاني زينب بنت سليمان بن رجب بيت عبيد والمركز الثالث كان من نصيب أبرار بنت عمر بن سعيد العوادية، أما في مسابقة الخط فقد تمكنت المسابقة سمية بنت فرج الوضيحية من تحقيق المركز الأول وجاء في المركز الثاني أبوبكر بن سالم الصعري وفي المركز الثالث عمر بن فرج حاردان.
فن الخطابة من المسابقات التي شهدت حضورا إيجابيا من مختلف المشاركين في هذه المسابقة التي تتطلب الكثير من المهارات وبعد نتائج التقييم حصلت رحمة بنت محفوظ بيت كورع على المركز الأول وجاء في المركز الثاني ماجد بن أحمد بن محمد الكاف والمركز الثالث كان من نصيب هبه بنت عبدالله حبراص.

التصوير الضوئي

مسابقة التصوير الضوئي كان لها نصيب جيد من المشاركة خاصة أنها باتت تستقطب مجموعة كبيرة من مختلف الفئات العمرية مما شهدت منافسة قوية إلا أن التقييم النهائي منح المتسابق حسين بن علي عبيدون المركز الأول وجاء المتسابق محمد بن مدين عبيدون في المركز الثاني وفي المركز الثالث حل المتسابق خالد بن علي الشنفري.

مسابقة الإخراج السينمائي

حصل على المركز الأول في مسابقة الإخراج السينمائي (الأفلام القصيرة) المشارك عبدالله بن محمد بيت عبيد وفي المركز الثاني عمر بن مدين بن صالح اليافعي واللذان تنافسا بقوة من أجل الحصول على المراكز الأولى في هذه المسابقة التي باتت تستهوي العديد من الشباب.

الشـــــعر

حظيت مسابقة الشعر بمختلف أنواعه (الفصيح والشعبي وفن الشلة) بالحضور والمشاركة الإيجابية ففي مسابقه الشعر (الفصيح) جاء في المركز الأول الشاعر مشعل بن خميس بيت عبيد وفي المركز الثاني الشاعرة أزهار بنت حمد بن محمد البوسعيدي، أما في مسابقة الشعر (الشعبي) فجاء في المركز الأول الشاعر علي بن أحمد بن عيسى المجيبي وفي المركز الثاني الشاعر فهد بن سامي بن سالم الشنفري وفي مسابقه فن الشلة حصل على المركز الأول سعيد فريح بن مرعي الشعشعي.
التصميم الرقمي

حازت مسابقة التصميم الرقمي مشاركة جيدة من الجنسين وكانت المنافسة على أشدها وفي ختام التقييم حصل على المركز الأول عبدالعزيز بن فرج بن مبارك الوضيحي والمركز الثاني من نصيب محمد بن فرج بن مبارك حاردان.

التعليق الرياضي

مسابقة التعليق الرياضي كانت أقل حضورا ومشاركة عن باقي مسابقات برنامج الإبداعات الشبابية حيث تمكن المشارك محمد بن عمر بن حسن الراشدي من احتلال المركز الأول وجاء في المركز الثاني محمد بن محفوظ بن رمضان بيت كورع.