بريد عمان يستعد لإطلاق مركز اتصالات لخدمة الجمهـور ووضـع اســتراتيجية جديـدة

تستعد شركة بريد عمان لإطلاق مركز الاتصالات الخاص بها والذي تقرر تدشين خدماته للجمهور أول يناير ٢٠١٧. وسيتمكن زبائن بريد عمان من متابعة طلباتهم والاستفسار عن خدمات الشركة وطرق الاستفادة منها على مدار الساعة. كما أن الشركة قامت بتفعيل حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل أكبر.
ويأتي هذا التحديث ضمن استراتيجية وخطة واعدة وطموحة للانتقال بخدمات البريد في عام ٢٠١٧. الشركة ستركز على تقديم تجربة أفضل لزبائنها من حيث توفير أنظمة دفع أكثر سهولة ويسرا، وتوفر خدمات إشعار بحالة الخدمات التي يطلبها الزبائن تكون أكثر قربا منه مثل الرسائل النصية القصيرة والموقع الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي.
قال عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي، الرئيس التنفيذي لبريد عمان: إن التقنيات الحديثة وتغير نمط الاستخدام للكثير من الخدمات البريدية وضع كل مؤسسات البريد العالمية في تحدٍ حقيقي لمجاراة التطور الحاصل في هذا القطاع. وفي بريد عمان قمنا بمراجعة كافة خدماتنا ومنتجاتنا وإعادة تقييمها، لنضمن خدمات قيمة مضافة لزبائننا من القطاعين الحكومي والخاص وقطاع الأفراد.
إن فهمنا لحقيقة احتياجات زبائننا الحالية والمستقبلية تجعل القيمة هي الركيزة الأساسية التي نقدمها لزبائننا، لذلك نحن بصدد إعلان خطة جديدة لمنظومة الأسعار والخدمات تضمن تجربة متميزة لزبائننا ضمن سوق أصبح تنافسيا.
وتأتي هذه الخطة ضمن رؤية أكثر طموحا ومهنية للارتقاء بخدماتنا التي ستساهم في رفد الكثير من القطاعات الأخرى. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الخطة الاستراتيجية ومنظومة الخدمات الجديدة لشركة بريد عمان في الربع الأول من عام ٢٠١٧.
الجدير بالذكر أن الشركة تسعى الآن لعقد شراكات مع العديد من المؤسسات والشركات المحلية والدولية للارتقاء بكافة الخدمات وتقديم تجربة متميزة لزبائنها.