فنجاء يترقب منافسـه عربيا ويرتب أوراقـه بتسـجيلات جديدة

يترقب فريق فنجاء مباراتي العهد اللبناني وفريق شباب الخليل الفلسطيني في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية حيث سيقابل الفريق الفائز في فبراير المقبل ذهابا وإيابا وفي حال الفوز يتأهل لدور المجموعات الذي يضم كبار الأندية العربية.
وكان فريق العهد اللبناني تأهل لمواجهة فريق شباب الخليل في الدور التمهيدي الثاني بعد فوزه على الرفاع البحريني في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة (5/‏‏1) حيث فاز ذهاباً (4/‏‏1) وإياباً بهدف دون مقابل.
وسيحل شباب الخليل ضيفاً على العهد في مباراة الذهاب يوم 5 من شهر يناير المقبل، على أن يلتقيا إياباً يوم 12 من نفس الشهر في العاصمة الأردنية عمان على إستاد عمان الدولي «الملعب البيتي لشباب الخليل». وتبدو حظوظ فريق العهد اللبناني أكبر في العبور والاصطدام بمشوار فريق فنجاء في البطولة العربية والذي يعتبر من أكثر الفرق حضورا مشاركة في منافساتها قبل توقفها لبعض الفترة لأسباب تنظيمية ومالية.
وتمثل المشاركة العربية حافزا جيدا لإدارة نادي فنجاء الجديدة برئاسة المهندس أحمد الهدابي للاستفادة من فترة التوقف الحالية للمنافسات وإعادة ترتيب أوراق الفريق ليعود الى مستواه المعروف بعد ظهوره الباهت في النصف الأول من بطولة دوري المحترفين وحلوله في مركز متأخر لا يتناسب مع حامل اللقب. وتشير المعلومات الى أن إدارة نادي فنجاء رصدت عددا من اللاعبين لقيدهم في فترة التسجيلات الشتوية وستستقبل في الأيام المقبلة لاعبين أجنبيين يلعبان لفرق بارزة في افريقيا لاختبارهما وكذلك تم رصد بعض الأسماء المحلية وتجرى معها مفاوضات لضمها للفريق الأصفر حتى يعود ليدافع عن لقبه بقوة ويحسن المشاركة في البطولة العربية.