في دوري الرديف .. صحم يعود من السلام بالنقاط الثلاث ويجد أمله في الصعود

صحار – عبدالله المانعي –

عاد صحم من السلام بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ملعب السلام بفرع شناص ضمن منافسات دوري الرديف لكرة القدم.
وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل هدفا لهدف، سجل للسلام جمعة المعمري ولصحم عبدالله المعمري، وفي الشوط الثاني تقدم السلام بهدفه الثاني عن طريق عبدالحميد المقبالي لكن صحم أدرك التعادل بواسطة علي الهاشمي.
وفي الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم اللقاء ومدته 4 دقائق وتحديدا في آخر 20 ثانية تمكن اللاعب البديل عبدالجليل المنذري من إحراز هدف الفوز لصحم الذي أنعش آمال صحم في حظوظه للتأهل للدور الثاني حيث تبقى لصحم لقاء أخير يوم الجمعة القادم بملعبه أمام مجيس حيث لا بديل لصحم سوى الفوز في اللقاء لضمان التأهل.
ويأتي صحار في صدارة المجموعة حاليا برصيد 19 نقطة حيث سيواجه السلام في آخر جولة والأخير مطالب بتحقيق الفوز أو التعادل للحصول على بطاقة الصعود التي باتت محصورة بين 3 أندية وهي صحم والسلام ومجيس في حين أن مباراة عبري والنهضة مجرد تحصيل حاصل.
وبعد الفوز الذي حققه صحم فإنه عاد للمنافسة من جديد بقيادة المدرب جمعة بن خدوم الخالدي ومعه المدير الإداري للفريق يوسف البريكي.
أدار اللقاء الحكم إبراهيم بن خميس الفارسي وساعده حاتم بن محمد الفارسي وراشد بن مصبح الربيعي وعبدالله الحراصي مقيّما للحكام.