«الكهرباء والمياه» تنظم برنامجا للتعامل مع وسائل الإعلام

بدأت الهيئة العامة للكهرباء والمياه أمس أعمال برنامج التعامل مع وسائل الإعلام والذي يستمر لثلاثة أيام بمشاركة عدد من المسؤولين بالهيئة وقد تم تنفيذ البرنامج في قاعة مركز التحكم الوطني والمراقبة التابع للهيئة. ويأتي هذا البرنامج في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة لتنمية وتطوير مواردها البشرية والتي تعتبر الركيزة الأساسية التي تسير عليها عجلة النجاح في أعمال الهيئة العامة لكهرباء والمياه.
ويناقش البرنامج طرق ووسائل التعامل مع وسائل الإعلام كما يبحث آليات التعامل مع وسائل الإعلام في اوقات الازمات وطرق الرد والتفاعل مع الإعلاميين والصحفيين خلال اجراء المقابلات الصحفية والاذاعية والتلفزيونية وكيفية توصيل المعلومة للجمهور بطرق سهلة ويسيرة دون تكلف او تعقيد وبما يضمن استيعاب الجمهور الذي تختلف سرعة ودرجة الاستيعاب لديهم وتختلف القدرات الفردية بين الشخص والآخر.
وقال حافظ بن علي الحسني: قامت الهيئة بتنفيذ هذا البرنامج  وذلك بهدف إطلاع المسؤولين في الهيئة بأبرز قواعد وأسس التعامل مع وسائل الإعلام والظهور الإعلامي وذلك بما يسهم في توضيح رؤية ورسالة وأهداف الهيئة للجمهور واطلاع الرأي العام حول أهم الإنجازات التي تتحقق ضمن استراتيجية الهيئة الرامية إلى توصيل الكهرباء والمياه الصالحة للشرب بجودة عالية وبصفة مستمرة.