الحوسني يتفقد بعض المؤسسات الصحية في الداخلية

استمع إلى مقترحات لتحسين جودة الخدمات المقدمة –

زار سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية عددا من المؤسسات الصحية بمحافظة الداخلية للاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثة (الأولية، والثانوية، والثالثية) وتفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي، وذلك في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها.
وقد شملت زيارة الوكيل مستشفى بهلا وعددا من مؤسسات الرعاية الصحية الأولية في ولايتي الحمراء وبهلا، حيث اطلع على سير العمل في تلك المؤسسات والتقى بإداراتها والعاملين الصحيين فيها واستمع إلى المقترحات والآراء حول تحسين جودة الخدمات المقدمة في هذه المؤسسات، وحث الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية.
وخلال زيارته لهذه المؤسسات التقى سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية عددا من المواطنين المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة فيها.
رافق وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية كل من الدكتور سعيد بن حارب اللمكي مدير عام الرعاية الصحية الأولية، ومدير عام الخدمات الصحية لمحافظة الداخلية والدكتور ماجد المقبالي مدير عام شؤون التمريض والبروفيسور حارث اللمكي أستاذ زائر في طب النساء والتوليد من جمهورية أيرلندا.