جامعة البريمي تنفذ مقابلات شخصية للخريجين

صحار – مكتب «عمان» –

نظمت كلية التجارة بجامعة البريمي حلقة عمل خاصة بالطلبة الخريجين حول كيفية التقدم للمقابلة الشخصية للتوظيف وعن الطرق المثلى لصياغة السيرة الذاتية للطالب.
ورحب الدكتور جيريمي براون القائم بأعمال عميد كلية التجارة بجميع الطلاب وتناول خلال لقائه بهم أهمية كتابة السيرة الذاتية والتدريب على المقابلة الشخصية للحصول على وظيفة مستقبلية مرموقة.
شارك جميع الطلاب الخريجين في عمل المقابلات التجريبية حيث قام أكاديميي الكلية بإجرائها للطلبة وكذلك شاركوا في حلقة كتابة السيرة الذاتية ولوحظ حماس الطلبة لهذه الحلقات من خلال التفاعل الذي أبدوه وكذلك ردود الفعل الإيجابية بأعرابهم عن ما تعلموه من هذه الحلقات من مهارات مطلوبة لاجتياز المقابلات الوظيفية وكتابة السيرة الذاتية.
كما نظمت الكلية مسابقات للإدارات الداخلية الترفيهية حيث قدم الدكتور فيجيش كومار من كلية التجارة كلمة ترحيبية لحضور فعاليات المسابقة وأكد على أهمية المنافسات الإيجابية بين الإدارات الأكاديمية المختلفة في الجامعة.
كما شجع الطلبة على الإسهام الفعال والمشاركة في الأنشطة الطلابية التي تشجع وتدعم مهاراتهم كطلبة جامعيين.
الجدير ذكره أن كلية التجارة بجامعة البريمي تحتضن تخصصات متميزة وفريدة على مستوى السلطنة منها تخصص الصيرفة الإسلامية والمالية وتخصص إداراة التوريدات العالمية والخدمات اللوجستية إضافة إلى تخصص إدارة الأعمال والأعمال الإلكترونية وإدارة التصدير وإدارة نظم المعلومات.
أما على صعيد الجامعة، فقد افتتحت مؤخراً كلية الحقوق لتكون ردفًا أكاديميا إيجابيًا، وتكملة لمسيرة الجامعة الهادفة نحو خلق بيئة أكاديمية متنوعة تخدم بها الاحتياجات المحلية والعالمية على حد سواء.