اختتام برنامج جاهزين للتدريب والتوجيه الوظيفي

اختتم برنامج جاهزين الخاص بالتأهيل والتدريب والتوجيه الوظيفي الذي تشرف عليه غرفة تجارة وصناعة عمان تحت رعاية سعادة الشيخ ثاني بن علي آل ثاني برنامجه التدريبي بالتعاون مع شركة بوثار بدولة قطر الذي استمر أربعة أسابيع بحضور سعادة الدكتور محمد إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى وأعضاء إدارة برنامج جاهزين والمسؤولين في شركة بوثار.
يهدف البرنامج الذي قدمته شركة بوثار إلى تحفيز الشباب العماني للالتحاق ببرامج تدريبية مختلفة داخل وخارج السلطنة تؤهلهم للدخول إلى سوق العمل وفي وظائف تتناسب مع قدراتهم وتخصصاتهم ومساعداتهم في إيجاد الفرص المناسبة للمشاركين ليعيشوا تجربة متكاملة بمختلف المرافق والمزايا التي يوفرها لهم مكان العمل. كما تضمن حفل الختام فقرات متنوعه تحتوي على نبذة من البرامج والفعاليات التي قدمت للمتدربين.
وحول البرنامج يقول محمد الخوري رئيس برنامج جاهزين: تأتي فكرة البرامج التدريبية خارج السلطنة ومع أكبر الشركات؛ لصقل مهارات المشاركين بالتدريب في هذه الشركات وإمكانية التعامل مع ذوى الخبرات والاستفادة منهم في كيفية تطوير قدراتهم العلمية على نطاق واسع والاطلاع على التقنيات المستخدمة والتدريب عليها والعمل على صقل الإبداع لديهم في مجال تخصصاتهم طيلة أيام البرنامج.
كما قدم سعادة الدكتور محمد إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار كلمة شكر لشركة بوثار على ما قدمته من تسهيل وخدمات للمشاركين، وتقديمهم لهذه الفرصة الجيدة للخريجين وتوفير سبل الراحة لهم طيلة أيام البرنامج . متمنيا من جميع المشاركين الاستفادة التامة واغتنام الفرصة من البرنامج في اكتساب الخبرة والمعرفة من ذوي الخبرات والتعلم على التقنيات المختلفة وتفعيل كل ما يتم الاطلاع عليه.