التعاقد مع المقبالي وتعيين خليفة الشبلي مساعدا

صحار – عبدالله المانعي

علم عمان الرياضي أن إقالة المدرب المغربي مراد مولاي حسن وإعفاءه من مهمة مواصلة التدريبات مع الفريق الكروي بنادي صحار تعود لأسباب إدارية أكثر منها فنية.
وكانت إدارة النادي قد أقالت المدرب بعد أن قاد الفريق في مرحلة الذهاب من دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم وقدمه في موقع جيد بسلم ترتيب فرق الدوري لكنه عجز عن جعل الفريق مستمرا في منافسات كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بعد خسارته في دور الـ16 من المسابقة الغالية أمام جعلان بهدف دون رد.
توجه عمان الرياضي باستفسار إلى المدرب مراد مولاي حول أسباب الإقالة والعروض التي قد تكون لديه للتدريب في مواقع أخرى لكنه فضل عدم الإجابة والتزم الصمت.
وبعد أن طوت إدارة صحار ملف المدرب فإن المفاوضات باتت قائمة مع عدة أسماء مرشحة لتدريب الفريق في مرحلة الإياب من الدوري وفي كأس مازدا للمحترفين حيث تسير المفاوضات مع عدد من سماسرة الساحرة المستديرة.
إلى ذلك عينت إدارة نادي صحار المدرب الوطني خليفة الشبلي مساعدا لمدرب الفريق الكروي الأول خلفا للمساعد حسن بن علي الفارسي الذي تم تفريغه لقيادة فريق الرديف لكرة القدم بالنادي كما تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب مبارك المقبالي شقيق اللاعب عبد العزيز المقبالي. يذكر أن رياح التغيير في صحار أتت من باب جهود مجلس إدارة النادي الذي يترأسه الشيخ سالم بن عامر الحامدي من أجل تهيئة الفريق لمرحلة الإياب من الدوري وكذلك خوض منافسات كأس مازدا.