الشؤون الإدارية والمالية والمراسم السلطانية في نهائي كروية وحدات ديوان البلاط السلطاني

متابعة – بشير الريامي –

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات البطولة الكروية الثانية لوحدات ديوان البلاط السلطاني وذلك على ملعب شؤون البلاط السلطاني بمنطقة الخوض بولاية السيب.
وسيجمع نهائي البطولة فريق الشؤون الإدارية والمالية (حامل لقب النسخة الأولى) وفريق المراسم السلطانية.
وقد سبق للفريقين أن تواجها في دوري المجموعات وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مشوار الفريقين

في دور الثمانية تمكن فريق الشؤون الإدارية والمالية من الفوز على فريق الخدمات الطبية بنتيجة هدفين نظيفين، وفي دور الأربعة تمكن من تخطي فريق الرقابة الإدارية والمالية بهدف يتيم.
أما فريق المراسم السلطانية فقد واجه فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم في دور الـ8 وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 3/‏‏‏2، وفي دور الأربعة تغلب على فريق التطوير الإداري وتمكن من عبوره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

المجموعة الثالثة

أوقعت القرعة الفريقين ضمن المجموعة الثالثة برفقة فريق المديرية العامة لمشروع المليون نخلة، وفي أولى منافسات المجموعة تواجه الفريقان، وكان التعادل الايجابي 1/‏‏‏1 بين الفريقين وفي المباراة الثانية تمكن فريق الشؤون الادارية والمالية من اكتساح فريق مشروع المليون نخلة بثمانية أهداف نظيفة ليتصدر الفريق المجموعة برصيد 4 نقاط ويصعد الى دور الـ 8 برفقة فريق المراسم الذي اكتفى بالنقطة الوحيدة في رصيده والتي ضمنت له الصعود.

الثالث والرابع

وسوف يسبق اللقاء النهائي، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي سوف تجمع فريق الرقابة الادارية والمالية وفريق التطوير الاداري.